الرئيسية / رياضة / أخضر اليد يحجز مقعده بكأس العالم 2019 ..

أخضر اليد يحجز مقعده بكأس العالم 2019 ..

و آل الشيخ يوجه بمكافأة 50 ألف ريال لكل لاعب
حسين آل ربح - القديح 24 - تصوير : بشير آل سعيد

تأهل المنتخب الوطني السعودي إلى كأس العالم لكرة اليد 2019م للمره التاسعة في تاريخه بعد أن تمكن من الفوز في لقاءين من دوري المجموعات الرئيسي بالبطولة الآسيوية 18 لكرة اليد بكوريا الجنوبية.

وتغلب أخضر اليد على منتخب إيران بنتيجة 26-23 في أولى لقاءات دوري المجموعات الرئيسي، وفِي ثاني اللقاءات تغلب الأخضر على منتخب عمان الشقيق بنتيجة 26-20 ليضمن بذلك منتخبنا الوطني التأهل لكأس العالم 2019م بألمانيا والدنمارك دون النظر لآخر لقاءات الدوري الرئيسي أمام كوريا الجنوبية مستضيف البطولة.

وتأهل الأخضر السعودي إلى نصف نهائي البطولة الآسيوية حيث يلعب غداً مع منتخب كوريا الجنوبية الساعة 11:00 ظهراً وفِي حال فوز الأخضر يلاقي الفائز من لقاء البحرين واليابان، وفِي حال الخسارة سيلاقي أخضر اليد نظيره القطري.

ويسعى منتخبنا الوطني الفوز غداً على منتخب كوريا الجنوبية مستضيف البطولة وبالتالي السعي للتأهل لنهائي البطولة الآسيوية، ويتأهل الى كأس العالم الفرق الأربعة الأولى المتأهل الى لقائي نصف نهائي البطولة الآسيوية وضمنت منتخبات كوريا الجنوبية وقطر ومنتخبنا الوطني التأهل لكأس العالم بينما المقعد الرابع حائر بين منتخبي البحرين واليابان.

-آل الشيخ يوجه بمكافأة اللاعبين بواقع 50 ألف لكل لاعب:

وجه تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بصرف مكافأة للاعبي المنتخب الوطني السعودي لكرة اليد بواقع (50,000) الف ريال سعودي لكل لاعب.

-العباس أفضل لاعب في لقاء السعودية وعمان:

-ترتيب المجموعة الأولى والثانية بعد نهاية الجولة الثانية من الدوري الرئيسي:

-التغطية المصورة للقاء السعودية وعمان:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open