الرئيسية / محليات / وفد خيرية مضر يزور شركة كي بي آر

وفد خيرية مضر يزور شركة كي بي آر

كرامة المرهون - تصوير: محمد السواد - فاضل عبيد - الخبر

قام وفد من جمعية مضر  صباح اليوم بزيارة فريق سعودي امباكت في شركة كي بي آر بمدينة الخبر تعزيزا للمبادرات التي تصب في دعم الجمعيات غير الربحية.

وشارك الوفد المكون من رئيس المجلس محمد جواد آل السيد ناصر وأمين المجلس مهدي المطرود ومستشار الجمعية للعقود محمد المطر ومقرر تقنية المعلومات نبيل سلام في الاجتماع الشهري للفريق، والذي يعنى بنشر ثقافة العمل التطوعي لدى أعضائه وتعزيز المبادرات التي تصب في دعم الجمعيات غير الربحية في المنطقة من خلال التواصل مع الجمعيات الخيرية وزيارتها للتعرف على أنشطتها وبرامجها.

وقدم آل السيد ناصر عرضا للبرامج المساندة للأسر المستفيدة والتي تنفذها الجمعية “برنامج كافل اليتيم وشؤون الأسر وشؤون المساكن والمساعدات التعليمية والزواج الميسر والتأهيل” أوضح فيه موارد مصروفات الجمعية في العام المالي ٢٠١٧ م ، مجيبا على أسئلة أعضاء فريق سعودي امباكت حول التحديات التي تواجهها هذه البرامج وتطلعات الجمعية في تأهيل الأسر المستفيدة للاعتماد على نفسها .

وأثنى رئيس فريق سعودي امباكت المهندس احمد حبيب على ما تقوم به خيرية مضر وأعرب عن سعادته باستمرار دعم الفريق لبرامج الجمعية.

وتوجهت السيدة ليلى السادة نائب رئيس الفريق بالشكر لوفد جمعية مضر على التواصل المستمر ، آملة أن تكلل جهود الجمعية بالنجاح.

وأبدت السيدة فوزية الحبيب  نائب المدير التنفيذي لشركة كي بي آر ، اعجابها ببرامج خيرية مضر الاجتماعية التي تهدف إلى رفع معاناة الأيتام والفقراء ، وأكدت على ضرورة الاهتمام ببرامج التدريب والتأهيل والتوظيف ، وعمل شراكات مع الشركات الموظفة لاستقطاب الشباب للعمل.

وفي نهاية اللقاء قام نائب رئيس شركة كي بي آر والمدير التنفيذي المهندس بيتر اورل بتسليم أعضاء وفد خيرية مضر شهادات الشكر والتقدير على الجهد الذي تبذله الجمعية مؤكدا أن مساندة فريق سعودي امباكت نابعة من اهتمام أعضاء الفريق بدعم العمل الخيري.

وقدم وفد خيرية مضر هدايا تذكارية لأعضاء الفريق، شاكرا دعمهم واهتمامهم واستعدادهم للوقوف مع الجمعية في أنشطتها وبرامجها.

وذكر آل السيد ناصر أن هذه هي السنة الثانية التي يقدم فيها فريق سعودي امباكت دعما ماليا سخيا للجمعية ، مبينا أن شركة كي بي آر أيضا قامت ايضا بالتبرع للجمعية بأكثر من خمسين جهاز كمبيوتر الى جانب مجموعة كبيرة الماسحات الضوئية، التي استفادت الجمعية منها في تغطية احتياجات تقنية المعلومات وتحديث البنية التحتية في لجان الجمعية ومنشآتها.

تعليق واحد

  1. ما شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open