الرئيسية / محليات / “بهجة المزارعين” أولى رحلات جماعة التصوير الضوئي بالقطيف

“بهجة المزارعين” أولى رحلات جماعة التصوير الضوئي بالقطيف

اللجنة الإعلامية

توجه أعضاء جماعة التصوير الضوئي بالقطيف السبت ٢٧ يناير إلى إحدى مزارع بمنطقة أبو معن في رحلة تصوير حملت عنوان “بهجة المزارعين”.

وتعد الرحلة أولى الورش الفوتوغرافية التي تقيمها الجماعة لأعضائها حيث بلغ عدد الملتحقين نحو ٢٠عضوا.

والتقط المصورون الذين انتشروا في أرجاء المزرعة، بعدساتهم ورؤيتهم الخاصة العديد من الصور الفنية التي ركزت على حياة المزارعين و بهجتهم بالعمل.

وقال أحد أعضاء الجماعة المصور “وجدي الناصر”: “لم أتوقع أن تكون الرحلة بهذا المستوى لكنها فاقت التوقعات، ومن الجميل أن تخرج بنتائج حيث أن هناك مساحة واسعة للإبداع ويمكن الخروج بالعديد من المواضيع”.

بدوره، اعتبر العضو والمصور “السيد علوي الخضراوي” الرحلة بأنها ممتازة وجميلة، وقال إن المواضيع كثيرة لكن الوقت لم يسعفهم للحصول على كل المواضيع التي يوفرها المكان، مشيراً إلى حالة الشعور بالبهجة مع المزارعين وطبيعة المكان.

كما قال المصور حسن أبو تاكي: “أحسسنا بالبهجة خلال تصويرنا حيث ساعدنا المزارعون والعاملين للحصول على أعمال تحمل روح مرحة وذات بهجة”

أما صبحي الجارودي أكد على أن الجميع استفاد من الرحلة الفوتوغرافية، وقال: “من الواضح أن هناك أماكن تستحق المتابعة والزيارة لأكثر من مرة، والتعرف على تفاصيل حياة المزارعين وحياة العاملين”.

يشار إلى أن لجنة الأنشطة التابعة لجماعة التصوير الضوئي بالقطيف تعكف على إعداد عدة أنشطة متنوعة ستقام الشهر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open