الرئيسية / رياضة / كرة اليد: العلي والسالم ضمن قائمة أفضل لاعبي آسيا

كرة اليد: العلي والسالم ضمن قائمة أفضل لاعبي آسيا

حسين آل ربح - القديح 24

ساهما في تحقيق الإنجاز بوصول المنتخب الوطني السعودي لكأس العالم لكرة اليد بألمانيا والدنمارك 2019م والوصول الى نصف نهائي البطولة الآسيوية التي اختتمت فعالياتها اليوم بكوريا الجنوبية وكان لهما الفضل بتحقيق المركز الرابع آسيوياً مع الأخضر السعودي.

الجناح الطائر أحمد العلي وحامي العرين المتألق محمد السالم من أفضل اللاعبين في البطولة الآسيوية حيث تحصل لاعب نادي مضر الدولي أحمد العلي على جائزة أفضل جناح أيمن في البطولة، فيما تحصل حامي عرين نادي النور والمنتخب الوطني الدولي محمد السالم على جائزة أفضل حارس في البطولة.

من ناحية تصدر اللاعب حسين المحسن قائمة هدافي المنتخب الوطني السعودي في البطولة الآسيوية بتسجيله (34) هدفاً من واقع 213 هدف سجلها الأخضر في مشواره الآسيوي.

وجاء ثانياً اللاعب عبدالله العباس بتسجيل (27) هدف، وحل في المركز الثالث أحمد العلي (24) هدف، ثم حسن الجنبي رابعاً بواقع (17) هدف.

بينما سجل هاشم العبيدي ومهدي السالم (16) هدف لكل منهما، وسجل كلاً من عباس الصفار وحسن الخضراوي وعبدالعزيز الردة (14) هدف، وسجل اللاعب محمد العباس (10) أهداف.

فيما سجل اللاعبان عبد الله الحليلي وعبد الله الحماد (8) أهداف، وسجل اللاعب عبد الله آل سلام (6) أهداف، وأستطاع اللاعب حسين الحنابي تسجيل (5) أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open