الرئيسية / أخبار / البدر يؤكد :” ماراثون الألوان ” حصد على تغطية إعلامية واسعة من واقع الحدث 

البدر يؤكد :” ماراثون الألوان ” حصد على تغطية إعلامية واسعة من واقع الحدث 

انتصار آل تريك - تصوير هاني الضامن - اللجنة الإعلامية

أكد رئيس اللجنة الإعلامية بمهرجان “ماراثون الألوان “الخيري بمحافظة القطيف الإعلامي محمد البدر على أن المهرجان حظي بتغطية اعلامية واسعه جداً واكبت الحدث وجعلت من المشاهد والقراء عيش اللحظات بشكل مميز ومختلف من خلال القنوات الفضائية والصحف المحليه والالكترونية وبرامج التواصل المختلفة .

جاء ذلك في هامش اللقاء في حفل تكريم المئات من المنظمين والرعاة الإعلاميين الذي اقيم مساء السبت الماضي ، في قاعة الرضا للمناسبات وبحضور العديد من الشخصيات الإجتماعية والفنانين والرياضيين .

وبين ان المهرجان تشرف بزيارة كثير من الاعلاميين بالمنطقة والبارزين من مذيعين وصحفيين حيث وجهت لهم الدعوه مسبقاً ، معبراً عن شكره وتقديره لجميع القنوات بشكل عام وللرعاة بشكل خاص .

وتابع أن للمصورين والمصورات التابعين للمركز الإعلامي بالماراثون دور كبير في تغطية الحدث حيث اعتمد التصوير الجوي والأرضي وبعدد من الطرق ، ساهمت في اظهار الفعالية بشكل لافت لجميع المتابعين والمهتمين في المنطقة وخارجها .

واشاد بالدور الكبير الذي قام به المحررين والمحررات في المركز الاعلامي وعمل اللقاءات التلفزيونية والتغطية المستمرة في وسائل التواصل الإجتماعي من واقع الحدث بكل دقة وشفافيه ووضوح .

جدير بالذكر أن مهرجان” ماراثون الألوان ” الخيري والذي اختتمت فعالياته مؤخراً قد كرم المئات من المنظمين والمتطوعين مساء السبت الماضي ، وقد صرح المدير العام للمهرجان الإعلامية مريان الصالح بأن هنالك نسخ قادمة له بإذن الله وبعناوين مختلفة تخدم المجتمع والوطن الغالي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open