الرئيسية / أخبار / تعليم القطيف يدشن الدورة الثالثة لمسابقة المطرود

تعليم القطيف يدشن الدورة الثالثة لمسابقة المطرود

محمد آل عبد الباقي – مكتب تعليم القطيف

دشن مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبدالله العليط، يوم الثلاثاء ١٣ / ٥ / ١٤٣٩ الدورة الثالثة من(مسابقة الحاج عبدالله بن سلمان المطرود _رحمه الله _للمبادرات ) للعام الدراسي ١٤٣٨ / ١٤٣٩، والتي تنفذ سنويا على مستوى مدارس البنين والبنات بقطاع القطيف.

وتضم هذه المسابقة مجالات أربعة؛ للتنافس على المبادرات في : المجال التعليمي، والمجال القيمي، والمجال التقني، والمجال التطوعي.

وحدد التعميم الصادر في هذا الشأن أربعة أهداف لها، وثمانية شروط خاصة بها.

وحدد النطاق الزمني لتسليم المشاركات؛ بدءا من يوم الأحد ٢٣ / ٦ / ١٤٣٩ حتى يوم الخميس ٢٧ / ٦ / ١٤٣٩ لخدمة المستفيد بمكتب البنين، وخدمة المستفيدة بمكتب البنات.

وأكد العليط أن هذه المسابقة حالفها التميز والنجاح في دورتيها السابقتين : الأولى والثانية، وهو الأمر الذي كشفت عنه الزيادة الكمية في عدد المبادرات المقدمة في المجالات الأربعة المشار إليها، والتحسن النوعي، الذي صحبها.

وكان سعادة محافظ القطيف خالد بن عبدالعزيز الصفيان، قد رعى حفل توزيع جوائز المسابقة، في دورتها الثانية، يوم الأربعاء ٢ / ٤ / ١٤٣٩ بقاعة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الوطنية بالقديح، بحضور مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبدالله العليط، وداعم المسابقة رئيس مجلس الإدارة بشركة عبدالله وإبراهيم ابني سلمان المطرود ، الأستاذ عبد الرؤوف بن عبدالله بن سلمان المطرود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open