الرئيسية / فعاليات / “تصوير القطيف” تطلق مسابقة شهر فبراير “مشاعر”

“تصوير القطيف” تطلق مسابقة شهر فبراير “مشاعر”

اللجنة الإعلامية

أعلنت جماعة التصوير الضوئي عن مسابقتها الشهرية على منصة الـ “إنستغرام” لشهر فبراير والتي حملت عنوان “مشاعر”.

وتم تحديد موعد المشاركة من مطلع شهر فبراير الحالي حتى منتصف ليل العاشر من شهر فبراير، ويسمح للمشترك بصورة واحدة في المسابقة يتم إضافة الوسم الخاص “#مسابقة_القطيف_مشاعر” والإشارة لحساب الجماعة على الانستغرام “@qatifphoto”.

ونوهت الجماعة إلى أنه يسمح بالمعالجة الرقمية للصورة وأن المشاركة مخصصة للأعضاء فقط في هذا الشهر.

وتعد المسابقة أحد الأنشطة الشهرية المستمرة التي تعتزم جماعة التصوير الضوئي بالقطيف إلى إبرازها وإقامتها بشكل دوري، وقد خصصت الجماعة جائزة خاصة لها.

وتهدف جماعة تصوير القطيف عبر هذه المسابقة إلى إبراز الطاقات الموجودة في المنطقة، وخلق روح التحدي والتنافس بين الأعضاء.

وذكرت اللجنة المشرفة على المسابقة بأن المواضيع والثيمة للمسابقة ستتنوع في كل شهر، بحيث يسمح لكل الأعضاء بكافة توجهاتهم الفوتوغرافية المشاركة فيها.

وبخصوص اتخاذ منصة الانستغرام في إخراج المسابقة، فبينت اللجنة أن هذه المنصة وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت منصة رئيسية لنشر الصور والتسويق لأعمال المصورين من جماعة التصوير الضوئي بالقطيف، ومنصة للتسويق لإسم الجماعة إعلامياً، بالإضافة إلى أن وجود مسابقة على الانستغرام بشكل مستمر و شهري محفز ودافع للمصورين للتنافس على نيل جائزة المسابقة الشهرية وإخراج نتاج جديد أو البحث في أرشيفهم لإبراز أفضل أعمالهم للمشاركة في المسابقة.

وأشارت اللجنة إلى أن المسابقة أحد الأنشطة التي تقيمها الجماعة كالورش والدورات وهي جزء لا يتجزأ من خطة إدارة الجماعة في نشر الفوتوغراف في المنطقة في جميع المجالات وبشتى الوسائل، وأن الإدارة اهتمت بوسائل التواصل الاجتماعي وبدأت بالسناب شات عبر استضافة المصورين للحديث في مختلف مجالات التصوير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open