الرئيسية / رياضة / ” آل محسن ” يحرز الأول في مسابقة التعليق بالإمارات

” آل محسن ” يحرز الأول في مسابقة التعليق بالإمارات

القديح 24

أحرز الإعلامي والمعلق في قناة البحرين الرياضية والإعلامي من بلدة القديح في محافظة القطيف، علي آل محسن على المركز الأول في دورة التعليق الرياضي بدولة الإمارات، التي كانت في 23 و24 يناير 2018م، بمشاركة 17معلقًا  من 6 دول عربية، هم السعودية والبحرين والأردن ومصر، عمان والإمارات.

وجاء فوزه بالمركز الأول بمجموع 44 نقطة من أصل 45 نقطة، حيث يخضع المشاركين إلى اختبار في نهاية الدورة، وهي عبارة عن مسابقة للمعلقين للتعرف على مستوياتهم وأدائهم في التعليق الرياضي، ليتم تقييمهم من خلال بعض النقاط التي يضعها المحاضر،وهو المعلق الإماراتي عدنان حمد الحمادي الذي يمتلك خبرة طويلة في التعليق تصل إلى 30 عامًا.

وبين – آل محسن -، ل ” القديح 24، بأن المحاضرات بمعدل ا0ساعات في يومين، حيث كانت لهم زيارة لقناة دبي الرياضية للتعرف على الأدوات التي يتعامل معها المعلق الرياضي أثناء تعليقه على المباريات وكيفية التواصل مع المخرج أثناء الوصف والتعليق.

وقال : إن الدورة كان فيها المحاضر عدنان حمد الحمادي والأستاذ حسام بركات الذي سبق له التعليق في قناة art   الرياضية في كرة السلة، إضافة لخبرته العريضة في مجال الإعلام الجديد.

وأشار إلى أن هذا الانجاز، الذي يحمد الله عليه، خصوصًا أنه أتى حصولي المركز الثاني في النسخة الأولى التي أقيمت في شهر ابريل 2017م.

وقال : وبكل تأكيد هذا الإنجاز أعتبره خطوة للأمام في مجال التعليق الرياضي والأهم من هذه الدورة التعرف على الأخطاء وتصحيحها بشكل فعلي في المناسبات القادمة.

وأفاد أن طموحاته ليس لها سقف محدد ولكنه يعمل ويجتهد ، لافتًا إلى أن هذا المجال يحتاج إلى التدرج خطوة بخطوة ومراجعة النفس والتصحيح والتطوير بشكل مستمر للوصول إلى قلوب المشاهدين خلف الشاشة الفضية وأمنياتيه أن يكون أحد الخيارات المفضلة للمشاهدين.

وشكر والداه وإخوانه وأخواته وجميع الأقارب والأصدقاء الذين دعموه طوال فترة وجوده في مجال التعليق من خلال وقفتهم معه ودعواتهم له التي كان لها الأثر البالغ في تحفيزه بشكل مستمر، متمنيًا أن يوفق في العمل بجد أكبر في القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open