الرئيسية / رياضة / الليلة: الوفاء والهدى وجهًا لوجه في نهائي بطولة العطاء

الليلة: الوفاء والهدى وجهًا لوجه في نهائي بطولة العطاء

المواجهه الثانية للفريقين فهل يكررها الهدى أم للوفاء كلمة آخرى
القديح 24

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العطاء لكرة القدم موعد نهائي البطولة في نسخته الرابعة، ليكون مساء اليوم الأحد الموافق 18 جمادى الأول 1439هـ، عند الساعة 07:45م، على ملعب سبورت تايم الواقع شمال القديح وستكون هناك مسابقات وجوائز للجماهير الحاضرة.

سيصطدم الوفاء بالهدى مرة آخرى حيث التقيا في الجولة الثانية من الأدوار التمهيدية، وتمكن الهدى من هزيمة الوفاء بخمسة أهداف مقابل أربعة.

وسجل الأهداف حينها لفريق الهدى، مصطفى العلي (هدفين) وهدف لكل من: على حيان ومنتظر طريش وعلى العلو. بينما سجل أهداف الوفاء: صادق الهزيم ولقمان مدن وصلاح العلي (هدفين).

وستنافس على لقب هداف البطولة من فريق الوفاء: صادق الهزيم ٤ أهداف ولقمان المدن ٤ أهداف وصلاح العلي ٣ أهداف، ومن جانب فريق الهدى: مصطفى العلي ٤ أهداف وجواد الفردان ٣ أهداف.

علمًا بأن متصدري قائمة الهدافين للبطولة: اللاعب حسن المسلم، لاعب فريق الراية بخمسة أهداف، متعادل مع عبدالله المطاوعة، لاعب فريق المخيم.

بداء فريق الهدى مشاركتة في بطولة العطاء منذ تأسيسها كأحد اللجان الصديقة على مستوى المنطقة، وحصل على وصيف النسخة الأولى، وبطل النسخة الثانية، بينما خرج من الأدوار التمهيدية في النسخة الثالثة، والذي يطمع بالحصول على كأس البطولة للمرة الثانية.

اما فريق الوفاء، والذي يشارك لاول مرة وبدعوة قدمت له من قبل اللجنة المنظمة، وسيدخل نهائي البطولة بفريق مطعم بلاعبي الخبرة.

ويدير اللقاء الحكام المتميزين الكابتن منصور آل سلام ويساعده الكابتن فوزي العبدالوهاب والكابتن محمد الأصمخ.

من جهته غادر عضو اللجنة الفنية والتعليق مفيد الزين أراضي المملكة واوكل مهمة التعليق للثنائي المميز حيدر الهزيم وهاني المهنا.

ومن الجدير بالذكر بأن أبطال النسخ الماضية جاء كالتالي: النسخة الاولى الكشافة، والثانية الهدى، اما الثالثة فحصل على لقبها فريق المخيم.

يذكر بأن بطولة العطاء الرابعة لعام ١٤٣٩هـ تقام تحت مظلة رابطة فرق الاحياء بالمنطقة الشرقية.

صور من لقاء الفريقين في الجولة الثانية من الأدوار التمهيدية:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open