الرئيسية / رياضة / الوفاء والهدى إلى نهائي بطولة العطاء الرابعة لكرة القدم

الوفاء والهدى إلى نهائي بطولة العطاء الرابعة لكرة القدم

القديح 24

الوفاء اول الواصلين لنهائي بطولة العطاء الرابعة لكرة القدم، والمقامة بملعب سبورت تايم بالقديح، عندما تواجه مع الفرات في نصف نهائي البطولة يوم الجمعة الماضي 16 جمادى الأولى 1439هـ.

وتمكن فريق الوفاء من افتتاح تسجيل أهداف اللقاء بأقدام لقمان آل مدن بعدها تمكن فريق الفرات من تعديل النتيجة بهدف للاعب باقر الجنبي لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني سجل فريق الفرات هدفه الثاني بأقدام مدافع فريق الوفاء عبدالله الشويهين عن طريق الخطاء، بنيران صديقة.

وفي منتصف الشوط الثاني تعادل فريق الوفاء عن طريق لاعب فريق الفرات الذي ادخل الكرة في شباك فريقه عن طريق الخطاء أيضًا.

واستمر التعادل الإيجابي حتى نهاية مجريات المباراة ليلجأ حكم المباراة، جعفر الهزيم، لركلات الترجيح.

وسجل اول الكرات الترجيحية لفريق الوفاء حسين الشويهين، وتمكن الحارس، حسين الخضراوي من التصدي لكرة اللاعب باقر الجنبي في ركلة الجزاء الأولى لفريقه الفرات.

بعدها سجل صادق الهزيم من تسجيل ركلة الجزاء الثانية في شباك حارس مرمى فريق الفرات جعفر الحيراني، ليسجل محمد الخضراوي الهدف الاول لفريقه، ثم سجل اللاعب صلاح العلي ركلة الجزاء الأخيرة وبهذا تأهل فريق الوفاء لنهائي بطولة العطاء.

اما اللقاء الثاني والذي جمع فريقي الراية والهدى، تمكن فريق الراية من تسجيل أول أهداف اللقاء عبر هدف جميل لمهدي عبيد في نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني دخل الهدى المباراة بكامل قوته وعينه على هدف التعديل وفي منتصف الشوط الثاني وبكرة جميلة بين مدافعين الراية نجح بها اللاعب مصطفى العلي واسكنها في الشباك.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مما اضطر إلى الذهاب إلى ركلات الترجيح وبذلك نجح الهدى من التغلب على نظيره الراية عقب فوزه بركلات الترجيح.

يذكر بأن نهائي البطولة سيكون بين الوفاء والهدى، مساء اليوم الأحد الموافق 18 جمادى الأولى 1439هـ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open