الرئيسية / أخبار / بلدية عنك تنفذ 154 زيارة ميدانية خلال الشهر الماضي ..

بلدية عنك تنفذ 154 زيارة ميدانية خلال الشهر الماضي ..

نقلت 1160 طن نفايات و 1250م3 أنقاض
القديح 24

نفذت  بلدية عنك التابعة لبلدية محافظة القطيف في عنك  154 زيارة وجولة تفتيشية خلال شهر ربيع الثاني الماضي، وذلك ضمن البرنامج المكثف التي تعمل عليه بلدية محافظة القطيف طوال العام، للاهتمام بالنظافة والصحة العامة في جميع مدن وبلدات ومناطق المحافظة وللحفاظ على السلامة والصحة العامة للمواطنين والمقيمين.

وأوضح رئيس بلدية عنك المهندس زهير الغامدي أنه خلال الشهر الماضي قامت البلدية بـ 154 زيارة ميدانية نتج عنها إنذار (43) وإتلاف (23) كيلو مواد غذائية غير  صالحة للاستهلاك الآدمي، إضافة الى إغلاق محلين مخالفين للأنظمة، وإصدار أو تجديد أو نقل ملكة لـ (55) رخصة مهنية.

وأبان عن نقل 1160 طن من النفايات، و 1250م3 من الأنقاض، وتوجيه 10 إنذارات. وكشف عن قيام البلدية بإزالة 5 سيارات تالفة، مؤكدا أنه لا مجال للتهاون مع المخالفين، وفي حال عدم الالتزام يتم تطبيق الأنظمة والإجراءات المترتبة عليهم، وإيقاع الغرامات المترتبة بهذا الشأن.

وقال أن الرقابة مستمرة في فترات نهارية وليلية في جميع أنحاء مدن وقرى المحافظة، مؤكداً أنه تم توجيه الإدارات المعنية في البلدية على تكثيف الأعمال الرقابية ورفع مستوى أدائها بما يكفل المحافظة على صحة البيئة بجميع أنشطتها ومعظمها .

وتابع: بأن ما تم تنفيذه من أعمال في مدينة عنك, يهدف إلى التأكد من سريان الترخيص المهني والشهادات الصحية والنظافة العامة والشخصية للعاملين, ومدى التزامهم بالزي الرسمي والقفازات وغطاء الرأس ومدى تطبيقهم للاشتراطات الصحية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open