الرئيسية / رياضة / يد الأهلي تصفع “مضر” والنور والخليج حبايب

يد الأهلي تصفع “مضر” والنور والخليج حبايب

حسين آل ربح - تصوير : أحمد المطرود - القديح 24

تعرض فريق مضر الأول لكرة اليد لأول خساره له هذا الموسم من أهلي جدة الذي تمكن من تعديل مركزه في سلم الترتيب بعد هذا الفوز الهام بالنسبة له ولباقي ملاحقي يد مضر متصدر الترتيب حتى الآن.

وخسر مضر عصر اليوم الثلاثاء من نظيره الأهلي بنتيجة (18-19) في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة الهيئة العامة بالدمام والذي افتقد الحضور الجماهيري حيث حضرت الجماهير بشكل متوسط.

وبدأ مضر اللقاء بصورة غير مرضية طوال الشوط الأول الذي إنتهى أهلاوياً بنتيجة (11-7) ليعود مضر في الشوط الثاني بشكل مختلف ودفاع قوي واستغلال الهجمات بشكل أفضل من الشوط الأول وعدم اهدار الفرص أمام المرمى ليتمكن من تقليص الفارق وبالتالي معادلة النتيجة والعودة للقاء.

وبالرغم من تقدم مضر بالنتيجة في بعض الأحيان الا أن الأهلي لم يسمح لمضر من التقدم بالنتيجة بأكثر من هدف ليتمكن الأهلي في نهاية المطاف من الفوز بنتيجة (18-19) وخطف نقطتين ثمينتين من متصدر الترتيب صعدت بالأهلي إلى المركز الرابع بعد أن أنهى الدور الأول في المركز الخامس.

التعادل يسيطر على لقاء الخليج والنور:

تمكن الخليج من إدراك التعادل في آخر دقيقتين من اللقاء الذي جمعه بمنافسه النور مساء اليوم الثلاثاء بعد أن كادت أن تفلت من يده المباراة وتذهب نقاطها للنور الذي أراد الفوز ليستفيد من تعثر مضر الا أن الخليج حافظ على تعادله وكاد أن ينهي اللقاء لصالحه في الثوانِ الأخيرة من اللقاء الا أن القائم تصدى لآخر مرات الخليج ليمنع الخليج من الفوز باللقاء.

حيث انتهى اللقاء المثير بنتيجة (18-18) بعد أن سار اللقاء متقارباً في المستوى والنتيجة مع تقلب النتيجة الا أن التعادل قال كلمته في النهاية ليخرج كلا الفريقين بنقطة ويستفيد بذلك فريق مضر كوّن النور والخليج أقرب منافسيه.

مضر يصطدم بالخليج في الجولة القادمة:

يدخل مضر الجمعة المقبل اختباراً هاماً عندما يلاقي الخليج الذي سيسعى للفوز بكل تأكيد خصوصاً بعد الأداء الذي ظهر به الفريق أمام النور، بنما يسعى مضر لمحو الصورة التي ظهر بها أمام الأهلي والعودة مجدداً لتحقيق الإنتصارات والتمسك بصدارة الدوري وعدم فقد أي نقطة.

-نتائج الجولة 12 من منافسات ممتاز اليد:

-ترتيب فرق الدوري الممتاز بعد نهاية الجولة 12:

-تغطية مصورة للقاء مضر والأهلي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open