الرئيسية / رياضة / كرة اليد: مضر يصحو من غفوته ويخطف فوزاً ثميناً

كرة اليد: مضر يصحو من غفوته ويخطف فوزاً ثميناً

حسين آل ربح - تصوير : أحمد المطرود - القديح 24

في لقاء شهد حضوراً جماهيرياً مميز من الجانب المضراوي تمكن فريق مضر الأول لكرة من خطف نقاط لقاءه بنظيره الخليج والفوز بنتيجة (24-21) ضمن لقاءات الجولة 13 من منافسات الدوري الممتاز.

وبدأ اللقاء مضراوياً حيث تقدم بنتيجة 2-0 وسط تضييع عديد الفرص من الطرفين بعدها تمكن الخليج من معادلة النتيجة عند الدقيقة ال 10 بنتيجة (3-3) مستغلاً ضياع الهجوم المضراوي الذي أضاع مجهود الحارس جعفر الصفار الذي تصدى لعدة هجمات خلجاوية.

وسيطر التعادل وفارق الهدف والهدفين على مجريات الشوط الأول الذي تميز بتألق حراس الفريقين، حيث بدى الاستعجال على لاعبي الفريقين في بناء الهجمة مما أثر على نتيجة اللقاء لينتهي الشوط الأول بنتيجة (11-9) لصالح مضر.

وبدأ الشوط الثاني خلجاوي حيث أدرك الخليج التعادل وسرعان ما تقدم بفارق هدفين (12-14) للخليج، بعدها قلص مضر الفارق لهدف وتلاه تعادل مضراوي (14-14) عند الدقيقة 10 من الشوط الثاني.

وكانت بعدها النتيجة منقلبة بين التعادل وفارق الهدف إما للخليج او لمضر حتى تمكن مضر من إحكام سيطرته في آخر 8 دقائق من اللقاء ليوسع فيها الفارق التهديفي لهدفين وثلاثة وأربعة أهداف وبذلك تمكن مضر من الفوز في ختام اللقاء بنتيجة (24-21) وبفارق 3 أهداف.

وعوض مضر خسارته الأخيرة من الأهلي ليحافظ على صدارته بفارق 3 نقاط عن النور أقرب مطارد له الذي تمكن هو الآخر من الفوز والحفاظ على الوصافة واستمراره في ملاحقة مضر.

أما الأهلي الذي فاز اليوم صعد إلى المركز الثالث في سلم الترتيب بعد أن أنهى الدور الأول محتلاً المركز الخامس.

-نتائج مباريات الدوري الممتاز لكرة اليد بعد نهاية الجولة 13

-جدول ترتيب فرّق الدوري الممتاز بكرة اليد:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open