الرئيسية / أخبار / نادي الحي بمتوسطة الهدى وفد مدارس الحي بتعليم صبيا

نادي الحي بمتوسطة الهدى وفد مدارس الحي بتعليم صبيا

القديح 24

تشرف نادي مدرسة الحي بمدرسة الهدى المتوسطة بصفوى الأحد الموافق 25 جمادى الأولى 1439هـ بزيارة وفد مكون من فريق قائدي أندية مدارس الحي بإدارة تعليم صبيا بمرافقة الأستاذ بدر الحويل مدير نادي مدرسة الحي بمجمع الأمير محمد بن فهد المتوسط بالدمام والأستاذ غازي عبدالله العبدالله مشرف النشاط بنادي مدرسة الحي بمدرسة زيد بن الخطاب بالدمام
وكان في استقبال الضيوف الكرام الأستاذ محمد بن أحمد الصفواني قائد نادي مدرسة الحي بمدرسة الهدى المتوسطة بصفوى ومشرفي الأنشطة بالنادي حيث استقبل الوفد الزائر بكل حفاوة وتقدير من قبل الفرقة الكشفية بالنادي الذي أضفت البهجة والسرور على ضيوفنا الأفاضل خلال الزيارة الكريمة.

واصطحب الأستاذ محمد بن أحمد الصفواني الوفد في جولة ميدانية تعريفية بالنادي من خلال زيارة مرافق نادي مدرسة الحي بصفوى واطلاعهم على البرامج المتنوعة المميزة والتجارب الفريدة المقدمة للمنتسبين بالنادي من مختلف شرائح المجتمع.

وعرض فيلما وثائقيا، عرض فيه تاريخ ومسيرة النادي وأهم الإنجازات المميزة على مستوى المملكة وشركاء النجاح الذين ساهموا في تميز وابراز أنشطة وفعاليات نادي مدرسة الحي بصفوى.

وأشاد الأستاذ أحمد بن عبدالله أبو طالب مدير مكتب تعليم محافظة بيش في كلمة مسجلة للنادي حيث ذكر تشرفنا هذه الليلة نحن فريق قائدي أندية مدارس الحي بإدارة تعليم صبيا بزيارة نادي مدرسة الحي بصفوى وسسررنا بما شاهدناه من نادي حي فريد من نوعة فقد فوجئنا ببرامج نادرة وفريدة من نوعها تحمل من التربية والأهداف السامية الكثير والكثير.

وشكر قائد النادي الأستاذ التربوي القدير محمد بن أحمد الصفواني وشكراً لفريق العمل معه على كل هذا الإبداع والعطاء للوطن من خلال منبر نادي الحي ولقسم النشاط بإدارة تعليم الشرقية على حسن الاستقبال وحسن الضيافة.

وفي ختام الزيارة ودع قائد ومشرفي النادي الضيوف الكرام والوفد الزائر بكلمات الشكر بنشوة الفرح على أمل اللقاء مرة أخرى في مناسبات جميلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open