الرئيسية / محليات / المقبل يعلن عن مركز خدمات متكاملة بمركز تنمية القطيف

المقبل يعلن عن مركز خدمات متكاملة بمركز تنمية القطيف

القديح 24 - تصوير : هاني الضامن

كشف مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن المقبل عن التأسيس لوحدات تقدم خدمات متكاملة في محافظة القطيف، وتقع في ذات المبنى لمركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف.

واكد المقبل على “اهمية تواجد خدمات لأهالي المحافظة تشتمل على مركز تنمية وهو المتواجد مسبقاً، اضافة الى مكتب عمل “شؤون المرأة” قسم للضمان الاجتماعي النسائي، واخر للخدمات المساندة وتتعلق بالخدمات الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة وهو ايضا قسم نسائي، وبدأت الموظفات فعلياً في تلقي دورات تدريبية ضمن مهام عملهم الجديد”.

مبينا “انا على ثقة بأن الموظفات المكلفات سيقمن بعملهن على اكمل وجه”، موجها حديثة للموظفات خلال اجتماع عام” يحق لنا ان نشعر بالفخر لتواجد هذه الخدمات الشاملة في محافظة واحدة ، ووجود موظفات يخدمن وطنهن بكل حرص وصدق واخلاص ، وسيكون هذا التكامل نموذج يحتذى به في كافة مناطق المملكة ، وهذت ما تسعى له وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، لتقديم خدمات متكاملة ، تتسم بالنظامية والاتقان ، والتعامل الانساني، الامر الذي بدوره تقديم خدمات متميزة للمستفيد”.

واشارت المكلفة بالاشراف على تأسيس ومتابعة الوحدات المعنية بهذه الخدمات زينب الأسود ” ان هذه الخطوة تعتبر قفزة في مستوى تقدم الخدمات في المحافظة وسابقة لتكامل خدمات كافة قطاعات الوزارة بمركز واحد ويعتبر مركز تنمية القطيف نموذج لهذه التجربة على مستوى المراكز بالمملكة وهذا يضعنا امام مسؤولية مضاعفة وبذل مزيد من الجهد لتفعيل وتطوير الية تقديم هذه الخدمات بما يرقى لمستوى رضا المستفيد”.

وتأتي هذه الخطوه بعد قرار وزاري بتشكيل لجنة لدراسة اوضاع الموظفين والموظفات العاملين في مراكز التنمية الاجتماعية ، والاستفادة منهم في اماكن الاحتياج وما يخدم المصلحة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open