الرئيسية / منوعات / 600 ألف شخص يطالبون “سناب شات” بإلغاء التحديث الجديد

600 ألف شخص يطالبون “سناب شات” بإلغاء التحديث الجديد

حسين آل ربح - القديح 24

وقع أكثر من 600 ألف شخص عريضة إلكترونية تدعو موقع سناب شات إلى التراجع عن التحديثات الجديدة في إطار الشكل الجديد لتطبيق الهاتف، بحسب صحيفة “غارديان” البريطانية.

وذكرت “غارديان” على موقعها الإلكتروني أن العريضة أطلقها المستخدم الأسترالي “نيك رومساي” على موقع change.org بعنوان (أزيلوا التحديث الجديد من سناب شات).

ووجد كثير من المستخدمين أن التحديث الأخير أدى إلى صعوبة بالغة في استخدام التطبيق بحسب العريضة التي أطلقها الأسترالي “نيك رومساي” .

واضطر كثير من المستخدمين إلى اللجوء إلى برنامج VPN من أجل الإبقاء على النسخة القديمة من سناب شات.

وامتلئت مواقع التواصل الإجتماعي بمختلفها بالإعتراضات على تحديث “سناب شات” الجديد، ولم تخلو الإعتراضات من السخرية على التحديث إما بالفيديو أو الصور أو الكتابات المختلفة.

وأرجع موقع “ديلي بيست ” الأمريكي أسباب إعتراض ملايين من المستخدمين لسناب شات على التحديثات الجديدة الى 3 أسباب رئيسية وهي:

السبب الأول: الارتباط النفسي بين الشباب وتطبيق “سناب شات” وأن التغيير خلق لديهم حالة من “الحنين” إلى الشكل السابق الذين اعتادوا عليه بالتطبيق الذي أطلق للمرة الأولى عام 2011.

السبب الثاني: عدد كبير من المستخدمين، وجد أن التحديث الجديد يجعل استخدام “سناب شات” أصعب عليهم، وهو ما يجعل فكرة سهولة استخدامه أمر غير متوفر بالمرة.

السبب الثالث: فقدان المستخدمين لمعظم القصص والفيديوهات التي احتفظوا بها لمئات الأيام، وفشلوا في العثور عليها بالتصميم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open