الرئيسية / محليات / متفوقو “الحسين بن علي الابتدائية” في ضيافة صالة أوكسجين الرياضية 

متفوقو “الحسين بن علي الابتدائية” في ضيافة صالة أوكسجين الرياضية 

شاهد الصور ..
أحمد آل هاشم - القطيف 

استضافت صالة أوكسجين الرياضية ثلة من متفوقي مدرسة الحسين بن علي الابتدائية بالقطيف يرافقهم رائد النشاط الأستاذ أحمد آل هاشم ومنسق الزيارة الأستاذ ناصر النمر والمساعد الإداري الأستاذ سعيد العلوان

بدأت الزيارة باستقبال الطلاب من قبل صاحب الصالة الكابتن غفار الجارودي والمدربين ، ومن ثم أخذ الطلاب جولة تعريفية لأركان الصالة والخدمات التي تقدمها بدءا من غرفة الساونا والمساج مرورا بالمسبح وصالات الحديد والتخسيس ، وخلال الجولة تعرف الطلاب على العديد من المعلومات الرياضية والصحية المتنوعة ، وفي ختام الجولة تم تكريم المتفوقين وإجراء المقابلات معهم من قبل مدربي الصالة.

وبهذه المناسبة صرَّح الكابتن غفار قائلاً: سعدنا بزيارة هذه الكوكبة من أبنائنا المتفوقين ، راجين لهم من العلي القدير التوفيق والتميز ليكونوا دعائم أساسية في خدمة هذا الوطن الغالي .

كما صرَّح قائد مدرسة الحسين بن علي الأستاذ مالك العبد الباقي قائلاً:

نتقدم بخالص الشكر والتقدير لصالة أوكسجين والقائمين عليها على لفتتهم الكريمة ومبادرتهم المميزة لتكريم المتفوقين ، وهذا العطاء السخي ليس بمستغرب منهم .

بدوره قال رائد النشاط الأستاذ أحمد آل هاشم : كان لهذه الزيارة الأثر البالغ في نفوس الطلاب حيث شاهدوا الكثير من الخدمات والإمكانيات التي تقدمها الصالة ، كما قاموا بتجربة بعض الأجهزة الرياضية وفي الختام حصلوا على العديد من الهدايا القيمة ، فكل الشكر والتقدير للكابتن غفار الجارودي وطاقم العمل على كل ما بذلوه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open