الرئيسية / محليات / الفنانة سليس تقيم أول محاضرة نسائية لعضوات جماعة مصوري القديح (وميض)

الفنانة سليس تقيم أول محاضرة نسائية لعضوات جماعة مصوري القديح (وميض)

القديح - اللجنة الإعلامية - تصوير : مصوري القديح (وميض)

أقامت جماعة مصوري القديح (وميض) بقسمها النسائي محاضرة بعنوان (أساسيات التصوير الضوئي) يوم الثلاثاء الموافق 20 نوفمبر 2018، في قبو المرحوم الحاج السيد حسن أبو الرحي بالناصرة.

ألقت المحاضرة المدربة الفوتوغرافية الفنانة سميرة سليس ، حضر المحاضرة ما يقارب العشرين عضوة وتضمنت محاور عدة أهمها مواصفات الكاميرا وجودتها والهدف من إقتنائها .

وشرحت بإسهاب وظائف أزرار الكاميرا ومثلث التعريض باسلوب شيق ، كما تطرقت إلى العدسات بأنواعها ومصادر الإضاءة.

وختمت الفنانة محاضرتها بنصائح فوتوغرافية أهمها ( كوني فنانة بأخلاقك ، فهي الرسالة التي تثبتي بها أهميتك في الساحة الفنية قبل أن تثبتي مهارة عدستك ) ، بعدها أجابت الفنانة سليس على تساؤلات العضوات حول موضوع المحاضرة وفي الختام شكرت إدارة القسم النسائي بجماعة (وميض) الفنانة سليس لتلبية الدعوة وتقديم هذه المحاضرة القيمة متمنين لها كل الموفقية و النجاح في حياتها الأسرية و الفنية.

و ذكرت منسقة القسم النسائي بالجماعة أن القسم سيقيم أول فعالية خارجية خاصة بالعضوات يوم السبت القادم وتتمثل في زيارة إحدى المزارع وتوثيق صناعة محلية أوشكت على التلاشي وهي مهنة سفً خوص النخيل.

الجدير بالذكر أن الفنانة القديرة سميرة سليس أثبتت جدارتها في الوسط الفني الفوتوغرافي بحصولها على عدة إنجازات وجوائز محلية و عالمية وأقامت العديد من الدورات التدريبية في مجالات متعددة في الفن الضوئي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open