الرئيسية / محليات / المصور الحاجي: “تكلفة المعدات” أكبر مشاكل المصورين.. وأدعو المبتدئين للسؤال بدون حرج

المصور الحاجي: “تكلفة المعدات” أكبر مشاكل المصورين.. وأدعو المبتدئين للسؤال بدون حرج

القديح 24

اعتبر المصور الفوتوغرافي علي الحاجي ان تكلفة معدات التصوير من أكبر المشاكل التي تواجه المصور الرياضي كونها تحتاج الى تكاليف تعتبر عالية على المبتدئين الساعين لفرض أسمائهم بقوة في هذا المجال.

ووجه الحاجي مصور المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الذي يتواجد في جدة ضمن معسكرات الأخضر لكأس العالم القادمة رسالة للمصورين المبتدئين قائلاً: عليكم بالمتابعة المستمرة لمن سبقوكم في المجال والسؤال عن أي معلومة بدون أي حرج.

وذكر الحاجي ان ممارسته لكرة القدم في وقت سابق ساهمت في تميّزه في اصطياد اللقطات التي تعتبر من أهم الصور في رحلته بعالم التصوير الرياضي.

على الصعيد الشخصي، تحدث الحاجي عن التحاقه مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم حيث اعتبرها من أجمل اللحظات في مسيرته مشيراً في الوقت ذاته الى انه يطمح للتواجد في بطولة كأس العالم لكرة القدم للمنتخبات بعد حضوره عدة فعاليات عالمية كان أبرزها بطولة الألعاب الصيفية في ريو دي جانيرو بالبرازيل.

وشكر الحاجي في ختام حديثه كل من وقف معه بدون استثناء وعلى رأسهم والده ووالدته مبدياً سعادته بالحديث مع “القديح 24” في هذه السطور العابرة.

الجدير بالذكر ان الحاجي اطلق أول معرض رياضي شخصي في السعودية وذلك في نهاية شهر يناير الماضي على هامش فعاليات معرض الاحساء الضوئي بمهرجان تسويق التمور في فعالية وجدت أصداء عالية وحضور كبير من رياضيي المنطقة الشرقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open