الرئيسية / رياضة / دوري ناشئين الممتاز لكرة اليد.. مضر يحافظ على المركز الرابع بعد الفوز على الصفا

دوري ناشئين الممتاز لكرة اليد.. مضر يحافظ على المركز الرابع بعد الفوز على الصفا

والمحيط يواصل الصدارة
ناصرالناصر - تصوير أحمد المطرود - القديح 24

حافظ ناشئين مضر على المركز الرابع في ترتيب فرق دوري ناشئين الممتاز لكرة اليد عندما حقق فوزه على ناشئين الصفا فارق خمسة اهداف و بنتيجة 27 مقابل 22 للصفا في اللقاء الذي جمعهما على صالة الخليج بسيهات ضمن الجولة الثانية عشر ليرفع مضر رصيده من النقاط إلى 15نقطة في المركز الرابع فيما تجمد رصيد الصفا عند النقطة العاشرة في المركز السادس.

وجاءت باقي النتائج :

على صالة نادي الصفا بصفوى حقق المحيط فوزاً مثيرا على ضيفه الاهلي بنتيجة 32 مقابل 30 وبهذا الفوز يحافظ المحيط على صدارة الدوري ب 24 نقطة فيما بقي الاهلي على رصيده 6 نقاط في المركز الثامن.

وفي صالة الهيئة العامة للرياضة بالاحساء واصل النور مطاردة المحيط حيث استطاع النور من الفوز على  القارة بنتيجة 24-27 ليرفع النور رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني وبقي القارة على رصيده السابق 9 نقاط في المركز السابع.

وعلى صالته واصل الخليح الزحف نحو الصدارة بعد فوزه على الابتسام بنتيجة 21-36 ليرفع رصيده الخليج من النقاط إلى عشرين نقطة في المركز الثالث فيما ظل الابتسام في مؤخرة الدوري بدون نقاط،

وانتهى اللقاء  بين العدالة والترجي بفوز العدالة بنتيجة 21-22 ليرفع العدالة رصيده إلى 11نقطة في المركز الخامس والترجي إلى خمس نقاط في المركز التاسع.

الترتيب العام :

صور لقاء مضر والصفا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open