الرئيسية / محليات / مكتب العمل في ضيافة اطعام وآل طه ” يشيد بالشراكة الاجتماعية “

مكتب العمل في ضيافة اطعام وآل طه ” يشيد بالشراكة الاجتماعية “

القديح 24

بدعوى كريمة من جمعية اطعام في محافظة القطيف، توجه صباح اليوم وفد من مكتب العمل بمحافظة القطيف يرأسه مدير المكتب عبد الكريم آل طه وثلاثة من الموظفين، وتهدف الزيارة ” الى تحقيق الشراكة الاجتماعية بينها وبين قطاع العمل” .

استقبل الوفد مديرة فرع (اطعام ) شذى العليوة اللتي بدورها رحبت بالحضور والحديث عن تأسيس جمعية (اطعام) في 2012 مشيرة إلى ان الهدف الأساسي من تأسيسها هو نشر ثقافة حفظ النعمة .

حيث قدمت شرحا” وافيا” عن كميات الأطعمة المهدرة سنويا” وماله من اثر بيئي واقتصادي وتهديد للأجيال القادمة واتساع الفجوة بين طبقات المجتمع وان حفظ النعمة وتقديمها للمحتاجين يساهم بشكل كبير في نمو المجتمع واظهار الصورة السليمة في التعامل مع الطعام .

وشددت العليوة على ” حرص إدارة الجمعية في دعم الشباب السعوديين من خلال توفير فرص عمل وظيفية مناسبة وفتح مجال التطوع وإشراك المجتمع بشكل مباشر في اعمال حفظ النعمة عن طريق اقامة الفعاليات والبرامج التوعوية لمختلف شرائح المجتمع.

مشيدة بـ ” الشراكات الوطنية والبنوك المحلية التي ترجمتها العديد من اتفاقيات التعاون المشترك كما استعرضت ابرز المشاريع الداعمة ومن ابرزها الوقف الخيري في المدينة الصناعية الثانية بالدمام بهدف تمويل مستدام للجمعية” .

وفي نهاية اللقاء قدمت عليوة درع تذكاري لمدير مكتب العمل عبد الكريم آل طه اللذي بدوره ” اثنى على جهود الجمعية واستعداد مكتب العمل لتقديم الدعم للجمعية بماهو متاح ، ايضا بتوجيه الباحثين عن وظيفة او في مجالات التطوع” .

يذكر ان جمعية (اطعام ) حاصلة على عدة اوسمة وجوائز ابرزها شهادة هاسب اللتي تعنى بتحليل المخاطر واحتساب نقاط التحكم الحرجة والتي تضمن تحقيق وسائل السلامة الغذائية في كافة تعاملات الجمعية مع زوائد الاطعمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open