الرئيسية / محليات / القديح .. “آل غزوي ” أطمح الى عمل سوق نسائي أسبوعياً

القديح .. “آل غزوي ” أطمح الى عمل سوق نسائي أسبوعياً

فاطمة الصفار – القديح

تنظم الأستاذة كفاية آل غزوي سوق الجمعة النسائي الأول بالقديح, الجمعة الموافق 14/6/1439هــ، الساعة الثالثة حتى الحادية عشر مساءاً، والمقام في قبو الستري.

يحتوي السوق العديد من الأركان المميزة وعروض وهدايا ، ومشاركة الأسر المنتجة ، ويميزه بوجود فقرات منها محاضرة بعنوان”أنقذني واعطيني حياة” للدكتورة مريم الماء من الساعة ٨ إلى ٩ كما سيكون لها ركن تفاعلي للاستشارات.

وذكرت ” آل غزوي” بالرغم من قلة الكوادر إلا أن الإعداد للسوق استغرق منها أسبوعين، مبينة خبرتها من المهرجان السابق الذي استغرق 3 أشهر من التحضير، والترتيب، والتفكير سهل عليها المهمة.

وعبرت أطمح إلى عمله أسبوعياً للتاجرات إذا أمكن، موضحة الصعوبة في توفر المكان لعمله أسبوعياً، حيث أن معظم الأماكن لا تكون متاحة بشكل دائم، مفيدة أنها نفكر بعمله شهرياً حالياً.

وقالت : إن الهدف من السوق التسويق لمهرجان ” فرحتي 2″ المقام في شعبان ، وخدمة التاجرات من جهة والمجتمع من جهة أخرى بما يتوفر من مورد مناسب للارتقاء بمعلومات تفيد المجتمع، بستقطاب عدد من الاستاذات والخطيبات أيضاً تريد توفير بيئة مريحة لتسويق السيدات، وفرصة لحصولهن على منتجات بسعر منافس.

الجدير بالذكر أن المأتم تأسس منذ 5 سنوات، ويقدم محاضرات، احتفالات أهل البيت ” ع “، مشيرة إلى أنه في المستقبل سيتم تعليم الصلاة، وتصحيح تلاوة، والقاعدة النورانية. ونوهت إلى أن ريع المهرجان لصالح مأتم أبا الأحرار، حيث تطمح لإنشاء صرح تعليمي وحسينية تخدم المجتمع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open