الرئيسية / محليات / بمتابعة المجلس الأهلي ..بلدية القديح تزيل النفايات المتراكمة

بمتابعة المجلس الأهلي ..بلدية القديح تزيل النفايات المتراكمة

القديح 24

رفع المجلس الأهلي بالقديح خطابًا، لرئيس بلدية القطيف المهندس زياد المغربل، بخصوص الوضع المتردي للنظافة بالقديح والمطالبات الحثيثة للأهالي بضرورة معالجة الخلل والعمل الجاد لوضع الحلول اللازمة.

وذكر المهندس علي كريم اليوسف، مسؤول مشروع مبادرة، بأنه تم الالتقاء برئيس بلدية القديح والخروج في جولة على بعض المواقع مع مراقبي البلدية وتم التفاهم على ضرورة إيجاد حلول وأفكار تساعد على تجاوز هذه المشكلة حتى انتهاء عقد المقاول الحالي والذي ينتهي خلال الأشهر القليلة القادمة.

وقال : وتكللت هذه الاجتماعات بعمل حملة عاجلة لرفع المخلفات والأنقاض والمتابعة اليومية لرفع النفايات والتعاون مع بعض الشباب في مبادرة لرصد أي شكاوي أو مطالبات من الأهالي، حيث بدأت الحملة من يوم الخميس الماضي وتم رفع كمية كبيرة من الأنقاض والنفايات المتجمعة في أكثر من موقع ، التي كان لها الدور الكبير في تخفيف المعاناة عن أهالي القديح.

وشكر ” اليوسف “، رئيس بلدية القديح المهندس أحمد الغريري والعاملين في إدارة الخدمات ناجي عمار وسعيد ربح وسعيد اليوسف على الجهود المبذولة من قبلهم، متمنيًا أن تستمر هذه الحملات بشكل دوري وأن تتم المتابعة بشكل يومي حتى لا تتراكم المخلفات وتسبب مشاكل صحية وبيئية، مشيرًا إلى أنه ستكون هناك مبادرات جديدة في القريب العاجل لتحسين الوضع الخدمي في القديح.

ودعا أهالي القديح إلى التواصل مع ” مبادرة “، في أي ملاحظة بهذا الخصوص، ليتم إيصالها للإخوة في بلدية القديح، ليتم التعامل معها بشكل سريع.

تعليق واحد

  1. حسين بن احمد الكريكيش

    ممتازه الفكره وأكثر من رائعة ولكن هل العاملين يمتثلون أوامر رؤسائهم انا شخصيا قبل يومين كنت في موقع مزري جدا جدا لان القمامه مبعثره ومتراكمة وعامل النظافة همه يشيل الكراتين ويضعها في السياره المخصصه للقمامة وعندما سألته رد عليي فيه سياره ثانيه تشيلهم بعد شوي كأنه فيه سيارات مخصصه بس للكراتين وسيارات مخصصه للزياله اجلكم الله.
    فالمرجو من المسؤل عن هؤلا العماله ان يكون حازم في قراره والعمل على تنفيذها من قبلهم بأمانه واخلاص .
    دمتم بخير وعافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open