الرئيسية / محليات / ضمن أنشطة الشراكة المجتمعية : ثانوية القديح تضم نجمة الربيع

ضمن أنشطة الشراكة المجتمعية : ثانوية القديح تضم نجمة الربيع

القديح 24

أقامت مدرسة القديح الثانوية عقد شراكة مجتمعية مع مكتب نجمة الربيع للسفر والسياحة، ليكون من ضمن المؤسسات المشاركة فيما يقدمه التعليم لأبناء الوطن من خدمات نوعية من خلال شراكات مجتمعية ناحجة.

وتم توقيع اتفاقية العقد من قبل قائد المدرسة الأستاذ بليغ بن عبدالله البحراني والأخوان حسن جبارة وسعيد سقلب ممثلي مكتب نجمة الربيع.

ونصت الاتفاقية على بنود عدة في تبادل الخبرات، أهمها تكفل المكتب بنقل طلاب المدرسة في جميع مشاركاتهم خارج المنطقة وتوفير قاعة الاحتفالات الخاصة بالمكتب.

بدورها توفر المدرسة الدورات التدريبية والتطويرية لأعضاء المكتب وبرامج في الحاسب الآلي والصالة الرياضية لإقامة برامج مجتمعية من قبل مسؤولي المكتب.

وحضر مراسم التوقيع من جهة المدسة رائد الشراكة المجتمعية الأستاذ عبدالفتاح درويش ورائد النشاط الأستاذ حسين المادح ووكيل شؤون الطلاب الأستاذ أحمد الثنيان ومراقب الطلبة الأستاذ هاني العبيدان.

بدوره قدم قائد المدرسة جزيل شكره للإخوان في مكتب نجمة الربيع على حسن تعاملهم وعظيم عطائهم.

وأعرب الأستاذ مهدي جبارة مدير مكتب نجمة الربيع عن سعادته بخدمة أبناء بلده عبر هذه الشراكة المجتمعية، متمنيًا تقديم كل ما يخدم الطلاب ومساعدتهم في بناء مستقبلهم.

من جهة أخرى فتحت المدرسة أبوابها لإعادة التعاون مع لجنة سفير النوايا الحسنة بالاجتماع مع أعضاء اللجنة تحت إشراف علي سعيد مرار للاستفادة من أنشطة اللجنة في خدمة المدرسة ووضع الخطوط التي يتم العمل بموجبها.

وفي نهاية الاجتماع قدم قائد المدرسة درعًا تذكاريًا لمكتب نجمة الربيع على وقفتهم طوال الفترة الماضية وقدم لهم الشكر والتقدير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open