الرئيسية / محليات / جماعة التصوير بالقطيف تتفاعل اجتماعيا مع مجمع “داركوف السعودية” 

جماعة التصوير بالقطيف تتفاعل اجتماعيا مع مجمع “داركوف السعودية” 

اللجنة الإعلامية

أجرت إدارة جماعة التصوير الضوئي بنادي الفنون التابع للجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالقطيف مساء الأربعاء 28 فبراير زيارة إلى المركز الصحي “داركوف السعودية” في مدينة سيهات، وذلك لعقد شراكة مجتمعية مع المركز.

بدأت الزيارة باللقاء مع مدير المركز الصحي الأستاذ/ محمد الهزاع والذي بدأ مرحباً بوفد الإدارة ومعرّفاً بالمشروع وما وصل إليه من اعترافات واعتمادات نظير جودة الخدمة الطبية فيه مستشهداً ببعض الحالات التي استعصت على الكثير من المراكز الطبية المرموقة داخل وخارج المملكة ولكنها وبتوفيق من الله حققت نجاحاً باهراً في داركوف السعودية بجمعية سيهات.

بعد هذا التعريف بدأت جولة على أقسام المركز ابتداء بزيارة نزلاء المركز وإدخال البهجة على قلوبهم.

وكان اللقاء ببعض النزلاء من المسنين لتبادل أطراف الحديث معهم وإدخال البهجة على أنفسهم، حيث شعر كبار السن بارتياح كبير ولامس أعضاء الوفد تجاوباً إيجابيّاً من قبل النزلاء.

ثم أقيمت جولة على أقسام العلاج وأنواعه وتم تقديم شرح مختصر عن الحالات التي يتم علاجها في هذا المركز.

بعد ذلك كان اللقاء على طاولة الاجتماعات حيث تم التباحث حول عقد شراكة مجتمعية بين الجهتين.

وعرض مجلس إدارة جماعة التصوير الضوئي بالقطيف فكرة التواصل مع الجهات الخيرية وبينها جمعية سيهات ممثلة بالمجمع الصحي “داركوف”، وذلك بغرض فتح آفاق التعاون بين جماعة التصوير إدارة وأعضاء مع مختلف الجهات الاجتماعية والأهلية والرسمية، وعدم الانغلاق في جو فني فقط وأن يكون لها دور اجتماعي لا يقتصر على الصورة والكاميرا.

وأكد وفد جماعة التصوير الضوئي بالقطيف أن جزءًا كبير من أعضاء الجماعة هم نشطاء اجتماعيًّا ومؤهلين ويملكون طاقات يستحسن أن تُستثمر بالشكل الأمثل لخدمة الوطن.

وبيّن وفد الجماعة أن هذه الزيارة هي بداية لسلسلة زيارات لمختلف الجهات وشراكات تأمل الإدارة تأسيسها وتفعيلها بالشكل الأمثل للمساهمة في خدمة المجتمع على أكمل وجه وأبهى صورة.

من جانبه، عبر الأستاذ الهزاع عن ترحيبه بالفكرة المشروع الذي تسعى الجماعة إليه وقال: “المشروع عظيم.. وأنها إحدى سُبل تقوية المجتمع وترابطه”.

وانتهى، الاجتماع بالاتفاق على إقامة فعاليات مشتركة بين المركز الصحي وجماعة التصوير الضوئي بالقطيف.

هذا وقد مثّل وفد جماعة التصوير في هذه الزيارة كلاً من:

١- علي العيد – رئيس مجلس الإدارة

٢- باسم القاسم – نائب الرئيس

٣- مجيد الناصر – أمين السر

٤- بدر المحروس – رئيس لجنة العلاقات العامة

٥- سامي آل طالب – عضو (منسق الزيارة).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open