الرئيسية / رياضة / مضر والأهلي في صراع الوصول لنهائي الكأس

مضر والأهلي في صراع الوصول لنهائي الكأس

حسين آل ربح - القديح 24

يحل غداً الجمعة الفريق المضراوي الأول لكرة اليد ضيفاً على الأهلي في جدة ضمن نصف نهائي بطولة كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد على صالة النادي الأهلي عند الساعة 4:00 عصراً.

ويترقب محبي الفريقين وعشاق لعبة كرة اليد النهائي المبكر حيث أن اللقاء لا يقبل القسمة على إثنين ولابد من فائز وخاسر، وشهدت مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الماضية إعتراضات على إقامة اللقاء بصالة النادي الأهلي بحكم قوة اللقاء وحضور جماهير من الطرفين الأهلاوي والمضراوي.

وطالب عدد من جماهير نادي مضر المسؤولين بإقامة اللقاء على صالة أخرى كصالة ملعب الجوهرة في جدة نظراً لإنشغال صالة الهيئة العامة للرياضة، حيث أنهم أشاروا إلى أن صالة نادي الأهلي غير مهيأة لإقامة مباراة قوية ومهمة في نصف نهائي بطولة كأس الأمير سلطان بن فهد، ناهيك عن حضور جماهير الفريقين في هذا اللقاء كونه مهماً للطرفين.

ويسعى الفريق المضراوي لرد الدين لفريق الأهلي بعد خسارته منه في إفتتاح الجولة الأولى من الدور الثاني ببطولة الدوري الممتاز، وبلوغ نهائي الكأس، ويتسلح مضر بقوة دفاعه التي جعلته أقوى دفاع في الدوري حتى الآن وحراسته المميزة بتواجد جعفر الصفار وخبرة هشام الغزوي، وفِي الهجوم يعتمد مضر على اللاعب حسين المحسن بشكل كبير بالإضافة إلى اختراقات محمد العباس وتسديدات عباس الصفار، وفِي الجناح منير أبو الرحي وفاضل سليمان الذي تميز في مركز الجناح مؤخراً.

وعلى الطرف الآخر سوف يسعى الأهلي هو الآخر للفوز وإثبات أن فوزه على مضر في آخر لقاء جمعهما في الدوري لم يكن إلا صحوه للفريق الأهلاوي وبالتالي الوصول للنهائي والمنافسة على اللقب، بينما يحضى الأهلي هذه الفترة بتسجيل عدد من اللاعبين الجدد من مواليد المملكة آخره الحارس الدولي المصري عمرو عبد السلام قادماً من نادي سموحه المصري، بالإضافة لتواجد محترفان في صفوف الفريق ولاعب مواليد آخر.

ويلتقي في نصف النهائي الآخر فريقا النور والصفا في لقاء تميل كفته للنور الذي سيسعى للدخول بكل قوته في اللقاء ومحاولته إنهاء اللقاء من البداية وعدم إعطاء الصفا فرصه، حيث يعول النور على حراسته وعودته اللاعب مجتبى السالم الكثير، بالإضافة لهجوم النور الأقوى في الدوري مما يتيح له إفتراس الصفا والقضاء عليه مبكراً.

أما الصفا الذي سجل محترف ثاني يتمنى أن يجاري فريق النور والإعتماد على محترفيه بالإضافة لإعتماده على لاعب الدائرة والجناح الأيسر، ومتى ما كانت حراسته في صحوتها ستحول من تسجيل النور الكثير من الأهداف من بداية اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open