الرئيسية / رياضة / كرة اليد: مضر يُحطم قلعة الأهلي ويلاقي النور في نهائي الكأس

كرة اليد: مضر يُحطم قلعة الأهلي ويلاقي النور في نهائي الكأس

حسين آل ربح - تصوير : أحمد مطرود

تأهل فريقا مضر والنور إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد عقب تغلبهما على الأهلي والصفا في دور الأربعة عصر اليوم الجمعة.

تمكن فريق مضر من إحكام سيطرته على اللقاء منذ البداية وعدم إعطاء الأهلي فرصة لفرض إسلوبه على أرضه وبين جمهوره مما أتاح للفريق المضراوي من إنهاء اللقاء من الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة (15-8) وسط مؤازرة جماهيره التي غادرت إلى جدة من أجل الوقوف بجانب الفريق.

وواصل مضر تألقه في الشوط الثاني من اللقاء رغم توقفه عن التسجيل لعدد من الدقائق ليستغلها الأهلي في تقليص الفارق قبل أن يعود لاعبوا مضر للتسجيل من جديد وإنهاء اللقاء لصالحهم بنتيجة (24-19).

وتألق الحارس المضراوي جعفر الصفار بتصديه إلى 10 تسديدات جعلته الأفضل في اللقاء، بينما سجل اللاعب حسين المحسن واللاعب محمد العباس 5 أهداف لكل منهما، وسجل اللاعب أحمد العلي 4 أهداف، وعباس الصفار سجل 3 أهداف، وسجل حسن الجنبي ومنير أبو الرحي هدفين لكل منهما، فيما سجل كلاً من عبد الله سلام وعبد الله الحليلي والمحترف التونسي وائل الشطي هدف كل منهم.

وفِي نصف النهائي الآخر قسى النور على نظيره الصفا بفوز ساحق كما كان متوقعاً بأن يبلغ النور النهائي بكل أريحيه نظيراً للفارق الفني الكبير بين الفريقين، حيث تمكن النور من تجاوز الصفا بنتيجة (33-18).

3 تعليقات

  1. محمد. ابو علي

    الف. الف مبروك.
    الله يوفقكم

  2. 1000 ترليون مبروك لأهالي القديم الأوفياء وعقبال الكأس إن شاء الله والى الامام

  3. ماجد الفندي

    1000مبروك يالعالمي وعقبال الكأس البطوله واشكر اهلنا القديح على موزارة الفريق واشكر الاعبون والى امام يااملح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open