الرئيسية / محليات / القديح.. الموت يُغيّب رجل الأعمال الحاج عبد الرسول شهاب

القديح.. الموت يُغيّب رجل الأعمال الحاج عبد الرسول شهاب

القديح 24

غيّب الموت رجل الأعمال الحاج عبد الرسول حسن ناصر آل شهاب، في العاصمة البريطانية، لندن، بعد معاناته الطويلة مع المرض، حيث كان – رحمه الله – يخضع مؤخرا لجلسات علاجية في الخارج.

ويعد الحاج عبد الرسول من بين أبرز رجال الأعمال على مستوى محافظة القطيف الذين استطاعوا التحول من حالة الفقر المذقع الى الإزدهار والنجاح اللافت في عالم الأعمال. كان شخصية معروفة بين رجالات القديح ببذله السخي في خدمة الناس على المستوى الشخصي والإجتماعي والمادي وغيره، وممن يعول عليهم الأهالي في المواقف الصعبة.

ولد “شهاب” في العوامية عام 1360هـ، عمل مع  والده في مهنة الفلاحة في بداية حياته وكان عمره حينها 6 سنوات. ونظرًا لحبه الشديد في مواجهة الجمهور اتجه الى بيع المحصول الزراعي في سوق القطيف وبعد ذلك في الدمام، وكان عمره آنذاك 12 سنة. وعند سن 15، اتجه مع أخوته الى تجارة المواشي واستغرقت تلك المرحلة 7 سنوات من عمره.

انتقل بعد ذلك إلى التجارة في مواد البناء، الى أن تطور العمل بشكل كبير مما أدى الى انشاء مصنع للطابوق والخرسانة، وأصبحت للحاج عبدالرسول واخوانه الشركة المعروفة حاليا والتي توسعت الى صناعية الأوجام وأماكن خارج المحافظة.

شاهد لقاء مع المرحوم تصوير واخراج قناة رجالات القديح على يوتيوب

،، ” إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ “ ،،

الحاج عبد الرسول حسن شهاب في ذمة الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open