الرئيسية / محليات / حكايات معرض فني يقيمه تطبيق القديح 24 برحلة كبار السن

حكايات معرض فني يقيمه تطبيق القديح 24 برحلة كبار السن

زكية أبو الرحي- القديح

نظم تطبيق القديح24 معرضًا فنيًا مساء الجمعة بصالة زهرة العقبي بالقديح في رحلة كبار السن.

وجاء المعرض،.شراكة مجتمعية بين التطبيق واللجنة النسائية بخيرية مضر، ليحمل التطبيق على عاتقه دعوة فنانات المنطقة للمشاركة في المعرض والتنسيق مع اللجنة النسائية في استلام اللوحات وتنسيقها قي المعرض.

وبلغ عدد المشاركات في المعرض الفني ١٥ فنانة، تنوعت أعمالهن بين الرسم بالفحم والزيتي والمائي والخشبي، لتمتزج لوحاتهن بعبق الماضي وجمال الحاضر.

وعبرت الزائرة مكارم المزين عن فخرها بفنانات المنطقة، متمنية أن ترى مشاركات عالمية للمشاركات، واصفة الأعمال بالإبداع.

وقابت الفنانة فاطمة الحليلي : رأيت تشكيلات جميلة من عدة فنانات، فيها جاذبية ولمسة رائعة، مشيرة إلى أن مشاركتها في المعرض، تعد تجربة ليس لها مثيل في حياتها الفنية.

وأشارت أفراح أبو الرحي إلى التميز وجمال اللوحات الملفت، داعية الله للجميع بالتألق، فيما شاركتها الرأي الفنانة عاتكة الخويلدي، حيث رأت جمال وترتيب المعرض ، بكونه متميز، يسر الزائرين.

وتحدثت كوثر القديحي حول مشاركتها، بأنه تحب الرسم لوجوه كبار السن، مبينة لأن في وجوههن نقرأ الزمن، نقرا صعوبة العيش، وقالت : إن المشاركة، كانت فرصة لي بأن أعرض شيئًا من حياتهم.

الجدير بالذكر أن رحلة كبار السن، تنظمها اللجنة النسائية بخيرية مضر لعامها الخامس تزامنًا مع ميلاد السيدة الزهراء، وفيها يتم توزيع الحاضرات هدايا متنوعة لأمهاتهن أو قريباتهن، سعيًا لإدخال السرور على قلوبهن مع ترتيب برامج متنوع لهن.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open