الرئيسية / محليات / ( لست وحدك ) يجمع الأوجام الابتدائية بسلمان الفارسي للتربية الفكرية

( لست وحدك ) يجمع الأوجام الابتدائية بسلمان الفارسي للتربية الفكرية

القديح 24

استضاقت مدرسة الأوجام الابتدائية برنامج سلمان الفارسي للتربية الفكرية وتعدد العوق صباح الإثنين ٢٤ / ٦ / ١٤٣٩ ه في برنامج ( لست وحدك ) والذي يهدف إلى تعزيز قيمة الاحترام المتبادل بين طلاب التعليم العام وأقرانهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتعريف طلاب التعليم العام بفئات التربية الخاصة، وأنخراط طلاب التربية الفكرية مع المجتمع ومشاركتهم في مختلف الأنشطة المدرسية.

بدأت الزيارة بكلمة تعريفية توعوية لطلاب مدرسة الأوجام ألقاها مشرف برنامج التربية الفكرية محمد آل زيد وبحضور وكيل المدرسة لشؤون المعلمين الأستاذ علي القحطاني والمرشد الطلابي علي الحواج، ركز فيها على تعريف الطلاب بفئات الإعاقة وكيفية تدريسهم وأهم البرامج التي تساهم في رفع معنوياتهم وتعزز من قيمتهم وخاصة قيمة احترامهم وتعويدهم على كيفية احترام الآخرين.

وجاءت كلمة المعلم علي الزاير حول مفهوم تعدد العوق والإعاقة السمعية.

وشارك طلاب برنامج سلمان الفارسي ومدرسة الأوجام في المرسم الحر الذي أشرف عليه معلم التربية الفنية زكي آل فردان، ثم قام الجميع بزيارة لداخل الفصول الدراسية .
أما الجانب الرياضي فكان حاضراً بألعاب جماعية وفردية أشرف عليه معلم التربية البدنية هاشم الهاشم وزهر الزاهر ، لتعطي الزيارة الترويح والترفيه.

وختمت الزيارة والبرنامج بتكريم طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة من قبل وكيل المدرسة لشؤون الطلاب الأستاذ باسم الغانم.

وفي نهاية الزيارة قدم معلمو برنامج سلمان الفارسي شكرهم وامتنانهم لقيادي ومنسوبي مدرسة الأوجام الابتدائية وواصلوا شكرهم لرائد النشاط بالمدرسة المعلم المبدع هاشم الهاشم والمرشد الطلابي المتميز جلال الحواج على هذه المبادرة الحسنة والزيارة القيمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open