الرئيسية / محليات / مارية آل جامع إلى تصفيات تحدي القراءة بالرياض

مارية آل جامع إلى تصفيات تحدي القراءة بالرياض

محمد آل عبد الباقي – مكتب تعليم القطيف

تأهلت الطالبة مارية بنت عبدالله بن حسن آل جامع من الصف الأول الثانوي بالمدرسة الثانوية الثالثة بالقطيف إلى تصفيات المرحلة الرابعة من الدورة الثالثة بمشروع مسابقة تحدي القراءة العربي لعام ١٤٣٩ هـ، بعد تحقيقها المركز الثالث على مستوى مدارس البنات بالمنطقة الشرقية، ضمن عشر طالبات متأهلات، وفق النتائج المعتمدة يوم الاثنين ٢٤ / ٦ / ١٤٣٩ هـ.
وكانت الطالبة مارية آل جامع قد تأهلت إلى تصفيات المرحلة الثالثة، بإشراف منسقة المشروع بالمدرسة الثانوية الثالثة بالقطيف، أمينة المكتبة : فاطمة بنت عبدالله بن حسن البحراني، وبإشراف وتنسيق منسقة مشروع مسابقة تحدي القراءة العربي بمكتب التعليم بمحافظة القطيف _الشؤون التعليمية _بنات _ مشرفة اللغة العربية كفاح بنت حسن بن علي المطر .

وقد خاض ثلاثة عشر طالبا وطالبة من مدارس قطاع القطيف تصفيات المرحلة الثالثة على مستوى الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، التي اختتمت يوم الخميس ٢٠/ ٦/ ١٤٣٩ هـ ، بمدارس السلام الأهلية بالخبر للبنين، وبالمدرسة المتوسطة الثانية عشرة بالدمام للبنات؛ ليعلن عن تأهل عشرة طلاب، وعشر طالبات إلى هذه التصفيات، التي تجري _إن شاء الله تعالى _ على مستوى المملكة بالعاصمة الرياض.
وقدم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبدالله العليط وافر التهنئة والتبريكات للطالبة مارية آل جامع، ولأسرتها وزميلاتها، ولقائدة المدرسة فاطمة بنت صالح النينياء، ولمنسقة المشروع كفاح بنت حسن المطر.
كما هنأ المساعدة للشؤون التعليمية نورة بنت عوض الخالدي.

وأثنى على جهودها، ومشيدا بأدائها، الذي أثمر عن هذا التأهل المستحق، داعيا للطالبة مارية بالتوفيق والنجاح في خوض منافسات المرحلة المقبلة، وصولا إلى التصفيات النهائية بدولة الإمارات العربية المتحدة _إن شاء الله تعالى _.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open