الرئيسية / محليات / آل نصيف والرمضان تفوزان بجائزة التميز في صعوبات التعلم على مستوى المملكة

آل نصيف والرمضان تفوزان بجائزة التميز في صعوبات التعلم على مستوى المملكة

محمد آل عبدالباقي _مكتب التعليم بالقطيف

فازت معلمتا صعوبات التعلم بالمدرسة الابتدائية الأولى بالأوجام بقطاع القطيف : يسرى بنت عبدالله بن صباح آل نصيف ، ومروة بنت عبدالله بن محمد الرمضان بجائزة التميز في صعوبات التعلم في دورتها السادسة ١٤٣٨ هـ / ١٤٣٩ هـ ، والتي تنظمها على مستوى المملكة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم بالعاصمة الرياض.

وجاء فوز المعلمتين في مجال تأليف كتاب إثرائي للطالبات ، حمل عنوان (مهاراتي في القراءة والكتابة )الإصدار الأول ١٤٣٩ هـ.
وسيتم _إن شاء الله تعالى _ تكريمهما ، خلال الحفل التكريمي السادس للجائزة ، الذي يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود _أمير منطقة الرياض _ يوم الثلاثاء المقبل ١٠ / ٧ / ١٤٣٩ هـ.

وكان رئيس الجمعية المنظمة للجائزة ، الدكتور عثمان بن عبد العزيز آل عثمان ، قد دشن فعاليات الدورة السادسة من هذه الجائزة بمقر الجمعية بالرياض ، ليلة الأربعاء ١٣ / ٥ / ١٤٣٩ هـ. يذكر أن الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم بالرياض تأسست سنة ١٤٣١ هـ ، وأطلقت جائزتها سنة ١٤٣٢ هـ على مستوى مناطق المملكة ، وتهدف هذه الجائزة إلى دعم وتشجيع المبدعين في ميدان صعوبات التعلم ، وتطوير ، وإثراء هذا الميدان بالبرامج والوسائل والخدمات والتقنيات المبتكرة ، التي تفيد المختصين والمختصات في هذا الشأن.

من جانبه ، قدم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبدالله العليط وافر التهنئة والتبريكات للمعلمتين الفائزتين ، واصفا إنجازهما بالنوعي والمتميز على مستوى المملكة ، شاكرا جهودهما ، ومثمنا هذا التميز في هذا المجال ، كما قدم التهنئة للمساعدة للشؤون التعليمية نورة بنت عوض الخالدي ، ولمشرفة التربية الخاصة بالمكتب فاطمة بنت سعيد الغامدي ، ولقائدة المدرسة فاطمة بنت إبراهيم البوعينين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open