الرئيسية / رياضة / « نادي الهدى يحضر ناشئين اليد بورشة رياضية »

« نادي الهدى يحضر ناشئين اليد بورشة رياضية »

القديح 24

أقامت إدارة نادي الهدى بتاروت بحضور رئيس مجلس الإدارة ونائبه والأعضاء ومحبين اللعبة ، ورشة عمل تحضيرية لفريق ناشئين كرة اليد بالنادي لتجهيزهم وتهيئتهم قبل الدخول في الأدوار النهائية لبطولة المملكة للصعود لمصاف أندية الدوري الممتاز لناشئي كرة اليد والتي ستقام على صالة نادي الشباب بالعاصمة الرياض تحت مظلة الإتحاد السعودي لكرة اليد.

وقد أستقطب مجلس الإدارة مشرف كرة اليد بنادي مضر سابقا الأستاذ علي سعيد مرار لإقامة الورشة والتي حملت عنوان : (الإعداد الذهني والفكري للمنافسات الرياضية )
وقد أختصرها آل مرار بلغة المحاورة مع اللاعبين بكيفية بناء وحدة الفريق والدور القيادي الذي يقدمه كل فرد في منظومة العمل ( الروح ، التضحية، الإنضباط ، التعاون ، القيادة).

وقد تفاعل اللاعبون مع ماتم طرحه بأريحية كبيرة تنمي عن ما يختزنوه من إمكانيات فكر ثقافي وفني .

وأمتدح آل مرار الجهد الكبير والعزيمة التي يتسلح بها الجهازين الفني والإداري واللاعبين بوجود رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والذين سخروا كل الأمكانيات لعودة الفارس الوردي لمكانته الطبيعية .

من جهته قام المدرب الوطني القدير جاسم الماء بتقديم الشكر والتقدير والإمتنان للأستاذ علي سعيد آل مرار على ما قدّمه وقال هذا ليس مستغربا على شخص خدم وأعطى في كرة اليد حتى أوصل ناديه مضر للعالمية بفكره عالي وحسن إدارته ونحن على تواصل دائم معاه لتبادل الخبرات والأفكار.

ونوّه عضو مجلس الإدارة الأستاذ أحمد الصغير بأن قبول الزعيم لدعوة الحضور هو شرف لنا في ظل تغيير خطة العمل بكرة اليد بالنادي بدعم من مجلس الإدارة للعبة ، وسنسعى جاهدين لعودة لعبة كرة اليد للمنافسة في كل الدرجات خلال المواسم القادمة.

واختتم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ فراس عبد المحسن هذه الورشة بكلمات تشجيعية للاعبين وذكر أنهم قادرون على تحقيق الصعود بحبهم للشعار وإن الجميع يضعون كامل الثقة فيهم للظهور بمستويات ونتائج مشرفة تُرضي طموحات محبي وجماهير النادي وأضاف : لن نتأخر في مكافأة أبنائنا فهم القاعدة والنواة الأساسية التي تمثل المستقبل المشرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open