الرئيسية / محليات / تعليم القطيف يتصدر تفعيل بوابة المستقبل

تعليم القطيف يتصدر تفعيل بوابة المستقبل

محمد آل عبد الباقي - مكتب التعليم بالقطيف

تصدر قطاع القطيف الفئات المميزة في تفعيل برنامج التحول الرقمي في التعليم المدرسي(بوابة المستقبل) للأسبوع الثامن من الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ١٤٣٨ هـ / ١٤٣٩ هـ على مستوى أحد عشر قطاعا تعليميا للبنين بالمنطقة الشرقية.
وأظهرت فئات التميز _التي كشفت عنها شركة تطوير لتقنيات التعليم بالعاصمة الرياض _ استحواذ قطاع القطيف على نسبة ٣٨ %على مستوى المنطقة الشرقية من تلك الفئات.
فقد حظي قطاع القطيف في فئة (المدارس المتميزة في تفعيل بوابة المستقبل بتعليم المنطقة الشرقية) بحصول مدرسة مؤتة المتوسطة بتاروت ، ومدرسة سعد بن عبادة المتوسطة بتاروت على المركزين الثاني والثالث من بين سبع مدارس.
وفي فئة (المعلمين المتميزين) حقق المعلمون : جعفر بن علي آل مكي ، وعلوي بن عمران الشرفاء ، وإبراهيم بن خليل الجارودي _ جميعهم من مدرسة سعد بن عبادة المتوسطة بتاروت _ ويوسف بن مصطفى البراهيم من مدرسة مؤتة المتوسطة بتاروت على نسب ١٠٠% لكل منهم ، من بين سبعة معلمين على مستوى المنطقة الشرقية ، شملهم هذا التقييم.
وفي فئة (الطلاب المتميزين) حقق الطالب أحمد بن أيمن الزاهر من مدرسة مؤتة المتوسطة بتاروت ، المركز الأول بنسبة ٩٧ % على مستوى المنطقة الشرقية ، فيما حقق الطالب محمد بن ناجي المطرود من المدرسة نفسها ، المركز السابع ، بنسبة ٨٢% من بين سبعة طلاب ، حققوا المراكز الأولى في هذا التقييم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open