الرئيسية / محليات / القطيف: البلدية تعلن عن مشروع صيانة الشوارع الرابطة

القطيف: البلدية تعلن عن مشروع صيانة الشوارع الرابطة

القديح 24

أعلنت بلدية محافظة القطيف عن استقبال عروض الراغبين في دخول المنافسة العامة لتنفيذ مشروع صيانة الشوارع الرابطة بالمحافظة.

وأبان رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل أن المشروع المطروح للمنافسة هو مشروع صيانة الشوارع الرئيسية الرابطة بالقطيف للأعوام ١٤٣٩- ١٤٤٢هـ. وأن آخر موعد لتسليم العطاءات هو 22/8/1439هـ الساعة الثانية والنصف ظهرا. داعيا الراغبين في تنفيذ هذا المشروع إلى مراجعة إدارة المشتريات بمبنى البلدية الرئيسي، مصطحبين معهم الأوراق الثبوتية اللازمة.

وأوضح أن المشروع يأتي ضمن مشاريع الصيانة التي تقوم بها البلدية، واستمرارا لجهد البلدية في رفع مستوى أداء الطرق وتحقيق رضا مستخدميها في أنحاء المحافظة. مؤكدا أن البلدية تسعى جاهدة من خلال خطة شاملة إلى تغطية كامل مناطق المحافظة بمشروعات السفلتة والصيانة، معتبرا أن ذلك من الأولويات التي تسعى البلدية لتحقيقها. لافتا إلى أن البلدية تسعى جاهدة من خلال خطة شاملة إلى صيانة كامل شوارع المحافظة، معتبرا أن ذلك من الأولويات التي تسعى البلدية لتحقيقها، وفقا لتطلعات القيادة الرشيدة.

يشار إلى أن البلدية قد أعلنت مسبقا عن مشروع صيانة شوارع مدينة سيهات للأعوام ١٤٣٩- ١٤٤٢هـ. وأبانت أن آخر موعد لتسليم العطاءات هو 22/8/1439هـ الساعة الثانية والنصف ظهرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open