الرئيسية / محليات / النوايا الحسنة تحتفي بصعود شباب السلة وتكرم 50 شخصية

النوايا الحسنة تحتفي بصعود شباب السلة وتكرم 50 شخصية

الشيخ العبيدان يطبع قبلة عرفان على جبين مؤسس خيرية مضر
تصوير : مهدي الدشيشي- القديح 24

احتفت لجنة سفير النوايا الحسنة بصعود فريق شباب السلة للدوري الممتاز، بعنوان ” سلاوي المجد “، كذلك تكريم 50 شخصية، مساء يوم الأربعاء ١٨ رجب في صالة مدرسة القديح الثانوية بالقديح.

وابتدأ الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم بصوت القارئ السيدطالب الخضراوي.

وقال سماحة العلامة الشيخ محمد العبيدان : التكريم لغة إيجابية وتدل على الوفاء وأهل القديح هم أهل الوفاء ويمتلكون الطيبة، مبينًا سبب تطور المجتمعات ورقيها، من خلال تكريم الكفاءات بمختلف ألوانها.

وأشار إلى أنه ينبغي تكريم لجنة سفير النوايا الحسنة، لهذا الوفاء، الذي تقدمه، ونحن صغار على ما يقدمونه، مهديًا مؤسس جمعية مضر الخيرية، الوجيه عبد الكريم الشيخ، قبلة، تقديرًا وعرفانًا، لكل الجهود التي بذلها في خدمة المجتمع في القديح.

وهنئ رئيس النادي الدكتور سامي يتيم سلة مضر على الصعود للدوري الممتاز، دعيًا أبنا المجتمع لدعم النادي المادي ماديًا ومعنويًا وقائلاً النادي للجميع.

ومن جانبه ، أشاد رئيس لجنة سفير النوايا الحسنة علي سعيد مرار بوقفة أبناء البلد الصادقة مع جميع أعمال اللجنة لأنجاح المهرجانات والفعاليات التي تقوم بها، وقال ” مرار” : التكريم شيء بسيط لما يقدمه أبطال مضر، ورجالات القديح في كل المحافل.

وقدم شكره لجميع أعضاء اللجنة على التعاون في العمل وكل من وقف معهم دافعا لمواصلة الأبداع والتميز لخدمة المجتمع وشبابه.

وعلق المغرد جمال الناصر في صفحتة بقناة التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، أن تكريم مؤسس جمعية مضر الخيرية بالقديح، الوجيه الحق الوالد عبد الكريم الشيخ، وقبلة يطبعها الشيخ محمد العبيدان، على جبينه تقديرًا وعرفانًا ،لهذا الوجيه، بأن -الشيخ-، أفنى عمره في خدمة القديح، بعيدًا عن الأضواء الإعلامية. شاكرًا لجنة سفير النوايا الحسنة، لهذا التكريم، لهذا الرجل الصامت نطقًا، المتحدث عملاً.

 

وقال : ستخلدك القديح رمزًا من رموزها، وعلمًا من أعلامها، مؤكدًا أن التاريخ لا ينسى الذين بذلوا، لخدمة مجتمعهم، مشيدًا بأن مؤسس خيرية مضر، يعد نموذجًا يحتذى، لكل إنسان أراد أن يخدم مجتمعه في أبهى صورة، وأجملها حلة.

 

وتم تكريم الجيل الذهبي لكرة السلة، وشباب السلة لصعودهم للدوري الممتاز، و شخصيات ورموز من القديح وهم : الأستاذ عبدالكريم الشيخ، السيد محمد السيد علي الشرفاء، الأستاذ محمد العوى ( ابومرتجى)، القاص الأستاذ حسن غزوي، والمدرب الوطني القدير رضا الجنبي، بالإضافة إلى نجم تنس الطاولة أبن القديح السيد علي الخضراوي، و نجوم تنس الطاولة والجمباز.

ودشن طقم براعم اليد المشارك في الدوري المستحدث لهذا العام بمشاركة أصحاب السعادة والريادة رابطة جماهير مضر العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open