الرئيسية / محليات / تأهل ستة أطفال من روضة براعم الطفولة السعيدة الى المسابقة الوطنية للخوارزمي بالرياض

تأهل ستة أطفال من روضة براعم الطفولة السعيدة الى المسابقة الوطنية للخوارزمي بالرياض

زكية أبو الرحي - القديح تصوير: زينب العلي

تأهل ستة أطفال من روضة براعم الطفولة السعيدة بالقديح الى خوض المسابقة الوطنية للخوارزمي الصغير على مستوى المملكة التي ستقام بمدينة الرياض، وذلك بعد تجاوزهم المسابقة المحلية بالقطيف التي أجريت في يوم الأحد الماضي ٢٢ رجب.

وذكرت الأستاذة مريم ال ثنيان بأن جميع الأطفال المشاركين في المسابقة المحلية فائزون، وتم تصنيفهم مستوياتهم الى الذهبي والفضي والبرونزي بناء على الدرجات التي حصلوا عليها.

وباركت للأطفال المتأهلين ولأسرهم هذا الإنجاز ، ووجهت الشكر والتقدير للروضة وجميع طاقمها التعليمي، مشيرة الى أن بصمات جمعية مضر الخيرية واضحة وجلية في المجتمع.

وتأهل للمسابقة المحلية 20 طفلا من روضة براعم الطفولة السعيدة، أحرز ستة أطفال منهم الميدالية الذهبية وهم: زينب علي المرهون ، زينب مهدي آل يتيم، زكية جمال الجنبي، زينب موسى الخضراوي، حسين علي الحليلي، أحمد محمد البشراوي. كما حصل سبعة أطفال منهم على الميدالية الفضية وهم: علي حسين النغموش، زهراء ميثم الجنبي، حبيب محمد الحمالي، زهراء غسان القديحي، أحمد يحيى آل ربح، علي هاني الناصر، حسين محمد آل عبد رب النبي، وسبعة أطفال آخرين حصلوا على الميدالية البرونزية وهم: علي حسين الأحمر، فاطمة منصور الكسار، ولاء منصور شويهين، سارة حسن آل حمدان ، أنوار مصطفى آل ربح، فاطمة سعيد الفندي، قصي محمد الناصر.

وقالت والدة الطفلة زينب المرهون: “تلقيت خبر تأهل ابنتي بكل فرح وسرور وابتهاج ، وحمدت الله على هذا التوفيق والسداد لصغيرتي، داعية لجميع الأطفال بالفوز في المرات القادمة”.

وقدمت شكرها لمعلمة الخوارزمي الأستاذة زينب الرضوان على جهودها قائلة: “لولا جهود المعلمة لما وصل أطفالنا لهذا المستوى”. كما وجهت كلمات الشكر والعرفان لقائدة الروضة لإتاحتها هذه الفرصة للأطفال.

من جهتها باركت قائدة الروضة الأستاذة غادة السيف مشاركة الأطفال قائلة: “وجودهم في المسابقة هو إنجاز ، وتأهل ستة أطفال أبهج قلوبنا ولا غرابة ، فأطفال الروضة يتميزون بالذكاء والعبقرية”.

الجدير بالذكر بأن المسابقة الوطنية للخوارزمي ستجرى في ٤ شعبان بمدينة الرياض وسيحضرها المتأهلون على مستوى المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open