الرئيسية / رياضة / ماذا قال الشهابية بعد خسارة كأس الأمير سلطان

ماذا قال الشهابية بعد خسارة كأس الأمير سلطان

جزئيات صغيرة أفقدتنا بطــولة وحرمنا جمهورنا الفرحة قبول النقد واجب علينا و يساوي قبول المدح.
فاطمة الصفار - القديح 24

شكر السيد مصطفى الشهابية، كل من ساندهم في نهائي كأس الأمير سلطان بن فهد، والذي لم يكتب لهم نصيب في الظفر به، مشيراً إلى تقبلهم كل الكلمات الموجهة لهم سواء كانت إيجابية أم سلبية.

وجهه تحية لقائد الفريق حسن الجنبي وباقي اللاعبين بالموقف الشُجاع، والذي لم يتنصل فيه عن مسؤولية الخسارة وعدم ظهور الفريق بالمستوى المطلوب.

وقال: أنا اليوم أحمل المسؤولية للجميع بما فيهم بل أنا أولهــم، وكذلك الجهاز الفني واللاعبين ونتحمل جميعاً، مبيناً عدم ظهور الفريق بالمستوى المأمول رغم سير التحضيرات والمعسكر الخاص على حسب البرنامج المُعدْ مسبقاً.

وتابع “الشهابية” إن الفريق لم يستطع الفصل بين أجواء منافسة الدوري وبين نهائي الكأس، وأدخلتهم تحت تأثير وضغط والتي لم يعشها الفريق المقابل، موضحاً أن هذه ليست مبررات لهذا الظهور وعدم تقديم المستوى وضياع البطولة التي كانت بالقرب مهم وحرمت الجمهور من حق المتعة والفرحة بها.

وذكر أن ما يفيد منه إنهم لم ولن يتوقفوا عن الاجتهاد في جلب الفرح والسرور لآخر رمق وحتى آخر بطولة وعلى جميع المنافسات حاضراً ومستقبلاً.

وركز بأنهم سوف يقومون بدراسة أسباب الإخفاق مع الجهاز الفني واللاعبين ومعالجتها بشكل سريع وفوري لعودة الفريق بشكل قوي في مستواه الذي يتيح لنا بتقديم مستويات مغايرة في بطولة النخبة وتحقيقها بإذن اللة.

وختم “الشهابية ” كلمته لجماهير مضر الأعزاء، وقال : عتبكم مقبول وكلماتكم مسموعة ولكم كل الحق وسعادتكم وضعت في أعيننا وللأمانة وجودنا في هذا المكان، مفيداً إننا على قدر المسؤولية و إننا لم نسعى يوما لإذخار أي جهد من أجل إسعادكم ورسم الفرحة على وجوهكم ونتقبل منكم كل شيء وبكل إحترام وتقدير لانكم العون والسند في الإخفاق قبل الإنجاز.

وتحدث “حسن الجنبي” على حسابه في تويتر نيابة عن إخوانه وأحبائه اللاعبين، بأنه سيتحمل شخصياً دونهم جميع الخسارة، مضيفاً أنهم قد اجتهدوا فيها ولكن لم يؤدوا المطلوب بصراحة، متمنياً لهم حظ أوفر، مباركاً لنادي النور الشقيق الفوز وحصولهم على الكأس.

واعتذر “الجنبي” في نهاية ‏ كلامه لعشاق وجمهور النادي، وقال: أنتم روحنا بل أكثر ونعدكم بالتعويض.

الجدير بالذكر أن المباراة تمت يوم الجمعة في الصالة الرياضية بالدمام بفوز نادي النور بنتيجة 24/25 على شقيقة نادي مضر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open