الرئيسية / محليات / روضة براعم الطفولة السعيدة بالقديح تُخرج الكوكبة الـ 49 من أطفالها

روضة براعم الطفولة السعيدة بالقديح تُخرج الكوكبة الـ 49 من أطفالها

زهراء آل ربح - القديح

 

اقامت روضة براعم الطفولة السعيدة التابعة لخيرية مضر حفل تخرج أطفالها صباح يوم الاثنين ١٤ شعبان ، في قاعة الملك عبدالله الوطنية بحضور أمهات الاطفال ، وعدد من سيدات المجتمع .

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية مسجلة من رئيس الجمعية ، السيد محمد جواد آل السيد ناصر ، قال فيها : “إن الروضة كانت وما زالت منطلقا للمعرفة وتنمية المواهب والمهارات الحسية والإدراكية والتعليمة لدى الطفل ، وستبقى في عطائها وتألقها وحضورها على مستوى محافظة القطيف ، وما حصولها على المراكز الأولى لمسابقة الخوارزمي الصغير وتأهلها للمسابقة الدولية إلا ثمرة من ثمراتها التي تسعى جاهدة لغرسها فى أطفالنا”.

تبعتها كلمة عضو مجلس الإدارة مقرر الروضة ، مهدي المطرود ، بارك فيها للأمهات وللطاقم الاداري والتعليمي ومساعدات الأطفال نجاح هذا العام ، وشكر مساعيهن التي ادت الى التميز.

وقال : “لولا تظافر جهودكن لما تميزت روضتنا بين روضات المنطقة ، فقد حصلت على المركز الفضي في تعزيز الصحة ، وتميز أطفالنا في مسابقة الخوارزمي الصغير على مستوى المملكة ووصلوا للتصفيات النهائية” . وشكر المطرود الأمهات اللاتي بعطائهن وصل أطفالنا لهذا المستوى.

وبعدها كانت كلمة القائدة التربوية ، الأستاذة غادة السيف ، التي قالت فيها : “عنوان حفلنا هذا العام وطن إنجاز ، فإننا نفخر بإنجازتِنا التي حققناها سويا طوال العام الدراسي ، وهذا يدفعنا للمزيد من العمل و الجهد للمواصلة و تحقيق انجازات اكثر واكبر” .

وقد تميز الحفل بـالأوبريت الإنشادي “وطن إنجاز” ، من شعر السيد مؤيد الجراش ، سيناريو وإخراج ياسر الحبيب ، الذي أجاد أداءه أطفال الروضة ، واحتوى لوحات عديده تؤكد حب الوطن و تشير الى الإنجازات التي حققها أبناء الوطن ونفخر بها .

وتم بعدها تكريم الأطفال الحاصلين على بطولة الخوارزمي على مستوى المملكة ، والأطفال الفائزين بمسابقة افلاطون وهو من البرامج المضافة حديثاً للروضة ويعنى بالتربية المالية والاجتماعية للطفل .

ثُم زُف الاطفال في مسيرات التخرج وكان عددها ١١ مسيرة . واختُتم برنامج الحفل بأنشودة التخرج ، أداها بعض أطفال الروضة باللغة الانجليزية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open