الرئيسية / محليات / الشيخ العبيدان يتقدم أهالي القديح في تكريم مؤسساتها ولجانها وجماعاتها العاملة

الشيخ العبيدان يتقدم أهالي القديح في تكريم مؤسساتها ولجانها وجماعاتها العاملة

القديح 24

وسط حضور كبير وجميل في حسينية الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم بالقديح يتقدمهم أصحاب الفضيلة العلماءيتقدمهم سماحة الشيخ محمد العبيدان والسيد طاهر الشميمي الشيخ شاكر الغزوي ، السيد صالح الخضراوي ، الشيخ صادق المقيلي ، والشيخ علي الفرج والشيخ عبدالعظيم الشيخ  والشيخ سعيد العبيدان والشيخ حسن الجنبي ومجموعة كبيرة من الوجهاء وعلى رأسهم السيد محمد جواد طاهر رئيس الجمعية ورئيس المجلس البلدي السابق بمحافظة القطيف ورئيس جمعية مضر سابقاً السيد شرف السعيدي والحاج علي مهدي طحنون والإعلامي جمال عبدالله الناصر وكذلك من السنابس العزيزة الإعلامي علي الضامن إضافة لرئيس نادي مضر سامي اليتيم أقيم البارحة حفل تكريمي للمؤسسات العاملة تمثلت بجمعية مضر ونادي مضر والمركز الصحي إضافة للجان العاملة والجماعات التي خدمت البلدة خلال الفترة الماضية.

وقد ألقى السيد شرف السعيدي رئيس المجلس البلدي السابق بمحافظة القطيف ورئيس جمعية مضر سابقاً كلمة قال فيها :

أيها الأحبة نجتمع هنا هذا المساء لنقف اجلالاً واحتراماً لمجموعة من أهالي البلدة نذروا أنفسهم وقدموا جهودهم وعطاءهم للمجتمع كبيرهم وصغيرهم ذكرهم وأنثاهم غنيهم وفقيرهم ولم يدخروا جهداً ولم يكتنزوا وقتاً لخدمة مجتمعهم بكل شرائحه تلك الأيادي التي تستحق التقبيل وهؤلاء الأشخاص الذين يستحقون التقدير والثناء والحب الاحترام كان همهم اسعاد مجتمعهم وتسهيل خدماته والتصدي لشؤون وحاجات المجتمع دون مقابل بل كل ذلك طاعة قربة لله تعالى فكان حرياً بتكريمهم والاهتمام بهم وإعطائهم حقهم من التقدير والشكر وأن يأخذوا حقهم ومكانهم في أوساط المجتمع إنهم أنتم أيها الأخوة أنتم أيها الأعزاء أنتم أيها الأجلاء أنتم أيها الآباء والأخوة والأبناء أنتم بذلتم أوقاتهكم وقدمتم جهودكم ومنحتم صحتكم وقدوتكم وتصديتم لخدمة مجتمعكم قربة لله تعالى لم تنتظروا مقابلاً ولم تطلبوا وجاهة أو كرسياً وقد كان همكم جزاءاً وثواباً من عند الله تعالى.
وها هو المجتمع يحاول منحكم حباً وتقديراً واهتماماً لا يساوي شعرة مما تقدمونه له فمهما قدم لكم مجتمعكم فليس سوى جزءاً يسيراً من حقكم ولكنها محاولة منهم أن يبعثوا لكم برسالة أن مكانكم محفوظ وجهدكم مقدر وخدماتكم مشكورة فلن يفي المجتمع حقكم فكل المجتمع يطبع قبلة على رؤوسكم فأنتم أصحاب فضل على المجتمع.
نرجوا أن تقبلوا هذا التجمع عربوناً للوفاء لكم جميعاً أيها المخلصون وأنتم تقبلوا هذه الكلمات والمشاعر هدية من أهلكم بالقديح لكم فأنتم أصحاب الفضل وأنتم أصحاب الأيادي البيضاء وأنتم مجموعة البذل والعطاء وأنتم من تستحقون أن تسمون الوجهاء فالوجاهة ليست بالمال وإنما بتحملكم عن المجتمع الجهد والعناء فلكم خالص الدعاء وبالغ الشكر والثناء وللقائمين على هذا اللقاء كل المودة والإخاء وللجميع طول العمر والبقاء والصحة والشفاء فاقبلوا هذا اليسير في حقكم أيها المجتمع المعطاء.

وتحدث السيد محمد جواد آل ناصر رئيس جمعية مضر الخيرية بالقديح عن المناسبة قائلاً : أولاً نشكر عائلة شهاب على هذه المبادرة في جمع كل من يهتم بالشأن الاجتماعي في الجمعية والنادي واللجان العاملة وهذه المبادرة في جمعهم والاحتفاء بهم مبادرة جميلة جداً وطيبة وهي تذكرنا دائماً بصاحب المبادرات الحاج عبدالرسول رحمه الله تعالى ، ودعا إلى استمرار مثل هذه المبادرة في السنوات القادمة.

كما تواجد عضو المجلس البلدي بمحافظة القطيف المهندس السيد محمد آل سيد ناصر والذي قال : في العين قذى وعبرة أن نجتمع هذا العام بدون من كان سبباً في اجتماعنا وهو العزيز أبو حسن والذي نسأل الله تعالى له المغفرة والرحمة ، وفي ختام كلمته شكر أبناء وإخوة الفقيد عبدالرسول شهاب على دعمهم لاستمرار هذه المبادرة.

كما تحدث الإعلامي الأستاذ زهير الضامن والذي شارك أهالي القديح حبه ومشاعره حيث قال : كل الشكر والتقدير لعائلة آل شهاب التي أولمت هذه الوليمة احتفاءاً بهؤلاء الناس وأيضاً طاعة وقربة لله تعالى

فيما قال سامي اليتيم رئيس مضر : ندعو عائلة شهاب أن تحذو حذو الوالد أبو شهاب في أعماله الخيرة والطيبة ولم شمل البلدة وحل مشاكلها.

 

6 تعليقات

  1. اظنكم انكم مجحفين بخق بعض الشخصيات عندما تذكرون ان على رأس الوجهاء السيد محمد جواد طاهر. مع بالغ الاحترام للسيد محمد جواد إلا أنه تلميذ عند بعض الحضور في الدعوة . اظن ان استغلال المواقع في النرويج للبعض ومحاولة تغييب من هو اهم واولى فيه عدم انصاف فأنصحكم بإغلاق هذا الموقع اذا ستستمرون في البعد عن الحيادية.

  2. مالهذف من ذكر اسماء وعدم ذكر بقية الاسماء

  3. اين الشيخ العبيدان؟

  4. يبدو أنكم متخبطين. تعديل الخبر عدة مرات دليل على عدم قناعتكم بما تكتبون في كل مرة. تقديم وتأخير في اسماء الحضور عبث صغار . ارجو ان تكبروا قليلاً لكي تترنوا في كتاباتكم .

  5. ارسلت لكم تعليقين ولم تضعوهما. تنتظرون المدح لتنشروه. ارجو ان ترقوا بأنفسكم

  6. شئ غريب العنوان هو الشيخ العبيدان يتقدم بينما لم نجد اي صوره للشيخ العبيدان. هل من تعليق!!! شئ غريب !!!

اترك تعليقاً

Open