الرئيسية / محليات / صدور العدد التاسع من نشرة “خيرية مضر نبض خيركم”

صدور العدد التاسع من نشرة “خيرية مضر نبض خيركم”

الناصر يؤكد: العمل التطوعي واجب على الجميع لخدمة الوطن
كرامة المرهون- القديح

صدر العدد التاسع من نشرة “خيرية مضر نبض خيركم” ، نشرة شهرية يصدرها الفريق الاعلامي في جمعية مضر الخيرية ، والتي تعنى بأخبار الجمعية ولجانها والبرامج الخدمية المقدمة للمجتمع.

وتصدر غلاف العدد زاوية اقرأ في العدد : ١٠٠ ألف ريال معايدة جمعية مضر ، جمعية مضر تعرض الربط الالكتروني ، نسائية خيرية مضر تقيم كوكتيل التطوع – ٢، طلاب القديح يعودون الأطفال المنومين بمركزي القطيف ، متطوعون يطلقون حملة لمحاربة السلوكيات الخاطئة بالقطيف ”.

وجاء في كلمة مجلس الإدارة المعنونة بـ – محطات تنموية تحتاج همة الشباب – “جمعيتكم تعول كثيرا عليكم وعلى سواعدكم الفتية في بذر و زرع غراس عدة ، وتنتظركم المشاريع التنموية والتطويرية لتكون لكم اليد الطولى في انبثاقها.

ويحل الحاج أحمد أحمد الناصر ( أبوخالد ) ضيفا على النشرة من خلال ظهوره في زاوية شخصية العدد و الحوار الخاص الذي أجراه الفريق الإعلامي معه موجها كلمته لكل الشباب والشابات المثابرين بالتطلع الى الأفضل ، ودعوتهم للمشاركة في خدمة المجتمع.

وتنوعت مواضيع العدد بين أخبار الجمعية والمجتمع وبين آراء ومقالات بعض الكتاب: “معوقات العمل التطوعي في جزئه الثالث ، رؤساء جمعيات القطيف كوبونات شراء نقدية للمستفيدين خلال رمضان ، زراعة شبكية مستندة على الخلايا الجذعية لفاقدي البصر ، بدون جيب، تسع طالبات من القطيف يجتزن اختبار التسريع “، والكثير تجدونه بين طياتها.

ويمكن الحصول على النشرة شهريا بالاشترك في خدمة واتساب العلاقات العامة بالجمعية لتصلكم مع مستجدات الأنشطة والبرامج عبر الجوال : 0539087133

وتجدونها أيضا على موقع الجمعية عبر الرابط الإلكتروني

https://bit.ly/2MpZ4lN

اترك تعليقاً

Open