الرئيسية / رياضة / البرازيل تخطف الفوز بثنائية قاتلة .. وكوستاريكا تودّع المونديال

البرازيل تخطف الفوز بثنائية قاتلة .. وكوستاريكا تودّع المونديال

القديح 24

حقق المنتخب البرازيلي فوزاً قاتلاً على حساب كوستاريكا بهدفين دون رد في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة بمونديال روسيا.

وظلّ الفوز عصيّا على البرازيل حتى الدقيقة الحادية والتسعين حيث أحرز فيليب كوتينيو هدفاً رائعاً من كرة حائرة داخل المنطقة لتنشق الأرض عن كوتينيو الذي أطلق تسديدة أرضية بين أقدام كيلور نافاس، لتنهار بعدها كوستاريكا وتستقبل هدفاً آخر في الدقيقة السابعة والتسعين من مرتدة برازيلية أنهاها دوجلاس كوستا بتمريرة عرضية وضعت نيمار في مواجهة المرمى ليسكنها الشباك بسهولة.

وكان حكم المباراة قد احتسب ركلة جزاء لنيمار في الدقيقة الثامنة والسبعين قبل أن يلغيها بعد العودة لتقنية الفيديو التي أظهرت عدم وجود تدخل أو عرقلة تلزم إحتساب ركلة جزاء، وهي المناسبة الأولى لتقنية الفيديو التي تُلغي فيها ركلة جزاء منذ بداية المونديال.

وبهذه النتيجة رفعت البرازيل رصيدها إلى 4 نقاط لتتصدر المجموعة مؤقتاً حتى مباراة صربيا وسويسرا التي تقام في الثامنة من مساء اليوم حيث تملك صربيا 3 نقاط وسويسرا نقطة وحيدة، بينما تلاشت آمال كوستاريكا في التأهل بعدما ظل رصيدها خالياً من النقاط لتودع المونديال قبل الجولة الأخيرة ودون الإنتظار لنتيجة المباراة الأخرى من الجولة الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open