الرئيسية / محليات / براعم الطفولة السعيدة تستأنف فتح أبواب التسجيل الكترونياً

براعم الطفولة السعيدة تستأنف فتح أبواب التسجيل الكترونياً

للعام الدراسي ١٤٣٩-١٤٤٠ هـ
اللجنة الإعلامية - القديح

قرر مجلس إدارة جمعية مضر (الاهلية) للخدمات الاجتماعية في اجتماعه الاسبوعي مساء يوم الأربعاء، العشرين من شوال، إعادة فتح باب تسجيل الأطفال للعام الدراسي ١٤٣٩-١٤٤٠هـ الكترونياً .

وذكر مقرر لجنة براعم الطفولة السعيدة مهدى المطرود بأنه و نزولا عند رغبة الكثير من الأهالي الكرام فإن التسجيل سيستمر حتى اكتمال العدد المطلوب ، علما بأن مجلس الادارة يسعى للحصول على التراخيص اللازمة من وزارة العمل و التنمية الاجتماعية ممثلة بمركز التنمية الاجتماعية بالقطيف .

وبين المطرود بأن التسجيل متاح عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://goo.gl/forms/gMwy0TznzHugfxJa2

وسيتم التواصل لاحقا مع الراغبين في تسجيل أطفالهم لإنهاء اجراءاتهم ، كما سيشكل فريق تطوعي لمتابعة التسجيل في الفترة القادمة .

ويذكر أن وزارة التعليم حسمت أمرها في شهر فبراير الماضي في حق ٢٢ روضة أطفال في محافظة القطيف وصنفّتها ” مراكز ضيافة أطفال” وأعادتها الى مظلة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية .

4 تعليقات

  1. رجالات القديح

    يرجى إعادة النظر في مبلغ تسجيل الأطفال إذ أنها تعتبر مبالغ فيها بعض الشي بالنسبة لرياض الأطفال الأخرى حيث الرسوم أقل ولا يوجد فرق بينها وأن التعليم فيها دون المستوى غير كثرة المنافسة هذا ما تم تداوله وما سمعنا عن اغلاق الروضة ارجو الأخذ هذا بعين الاعتبار من قبل المسئول الأستاذ مهدي المطرود علما أن مستوى المعيشة مختلف حاليا.

  2. الأخ رجالات القديح
    لا تبني المواقف على السماع .. بل على العلم
    ليتك تتبعت الأمر من خلال القنوات الخاصة بالروضة لتتعرف عن قرب عن السبب الحقيقي وراء قرار الإغلاق. كما انك اوردت بعض المعلومات المغلوطة عن مستوى التعليم حيث وصفتها بالدنو مقارنة بالغير ولا ندري بأي آلية وصلت إلى هذه النتيجة؟

  3. مراقب من بعد

    إن العمل المؤسسي يختلف تماماً عن العمل الفردي من حيث الموضوعية في القرارات والرؤى وهذا بالتالي ينعكس على توجيه الموارد المالية والبشرية لتحقيق أهداف المؤسسة.
    على سبيل المثال لا الحصر ( الروضات العشوائية مستوى الأمان والسلامة قد يكون معدوم بعكس الروضات التى تخضع للإشراف والمراقبة فبالتالي تخصص مبالغ من اإراداتها لبند الامن والسلامة ) ..

    تمنياتي لهم بالتوفيق ، خطوة مباركة

  4. السيد إبراهيم أبو الرحي

    المهم عدم الوقوع مجددا في تكبيد الجمعية المزيد من الخسائر كما هو حاصل في الأعوام الماضية .
    يلزم دراسة الموضوع جيدا ووضع الدراسة لمدة (10) سنوات وليس (1) سنه ويجي مجلس إدارة يبلش بمشاريع غير مدروسه ولمدة لاتقل عن (10) سنوات قادمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open