الرئيسية / محليات / في أمسية التألق .. خيرية مضر تحتفي بأكثر من ٣٠٠ متميزٍ ومتميزة

في أمسية التألق .. خيرية مضر تحتفي بأكثر من ٣٠٠ متميزٍ ومتميزة

فاطمة آل السيد ناصر - القديح تصوير: بدرية عبد الحي - وجدان أبو الرحي - احمد المطرود

احتفت خيرية مضر مساء اليوم الثلاثاء ١٨ ذي القعدة ١٤٣٩ هجرية في قاعة الملك عبدالله بن عبد العزيز الوطنية بالقديح بأكثر من ٣٠٠ متميزٍ ومتميزة.

وتضمن الحفل تكريم ١٣٨ طالبًا وطالبةً من المرحلة المتوسطة؛ و١٦٦ طالبًا وطالبة من المرحلة الثانوية؛ و٩ طلاب جامعيين؛ و٩ معلمين متقاعدين؛ و١١ محاضرًا أكاديميًا.

وضم المهرجان هذا العام طلاب القديح المتفوقين والمتفوقات الدارسين في مدارس القديح وخارجها مع رفع سقف نسبة ترشح الطلاب لجائزة المهرجان لبث روح التنافس بينهم حيث كان الحد الأدنى للترشح ٩٦% ، وبقيت نسبة ترشح الطالبات ٩٩% كما كانت عليه العام الماضي.

ومن جهتهِ أعربَ رئيس مجلس إدارة خيرية مضر السيد محمد جواد آل السيد ناصر عن فخره وفخر المجتمع القديحي بالمتفوقين والمتفوقات، مؤكدًا على بث الثقة فيهم بقدرتهم على نيل المطالب العلمية ليصبحوا علماء المستقبل.

وأكد على مدى أهمية اهتمامِ المجتمع بطلاب العلم، وتهيئتهم للوصول للأهداف العلمية المرجوة.

وعبر آل السيد ناصر عن شكره وامتنانه للأيدي السخية التي ساهمت في دعم المهرجان وآمنت بدور الطالب والمعلم للارتقاء بالمسيرة العلمية لأبناء وبنات القديح، لافتًا إلى فضلهم في استمرار المهرجان لهذا العام.

وأضاف أن إدارة المهرجان تتطلع لتكريم المتفوقات الجامعيات والأكاديميات المتميزات في نسخته القادمة وتؤكد على إتاحة الفرصة لزيادة عدد الداعمين والداعمات في المستقبل.

وتخلل حفل الطلاب وحفل الطالبات عدة فقراتٍ كان منها تلاوة القرآن الكريم، ومشهد تمثيلي للطلاب وآخر للطالبات، وحواريةً شارك فيها الداعم الاستراتيجي الشيخ محمد العبيدان ورئيس الجمعية وعضو من إدارة مهرجان التألق، والتي دارت حول الرؤى والتطلعات المستقبلية للمهرجان.

وتم تدشين مبادرة “كفالة طالب” تحت عنوان ” تكفل تعليمي وشارك في بناء مستقبلي”، تلتها وقفة شكرٍ وامتنان لداعمي وداعمات المهرجان.

وكان مسك الختام بتكريم المتألقين من طلابٍ وطالبات، ومتقاعدين، ومحاضرين أكاديميين.

يذكر أن المهرجان يُقام للسنة الخامسة للطلاب والسنة الثانية للطالبات، سعيًا للاهتمام بالعلم والمعرفة، وللارتقاء بمستوى التعليم بالقديح لأعلى المستويات.

4 تعليقات

  1. ما شاء الله … الحفل مبهر للغاية والحضور كبير . الله يوفق اهلنا في القديح الحبيبة

  2. الف الف مبروك للمتألقين والمتألقات ومبروك لك يا قديح ويا قطيف ويا وطن قادة المستقبل

  3. السيد علوي ابو الرحي

    ما شهدناه الليلة فخرٌ للوطن والحمد لله رب العالمين على هذا التوفيق

  4. سمير القصير

    مبروك…. انوار مستقبلنا…. موفقين…. و يرعاهم الله
    يراعاهم الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open