الرئيسية / محليات / اكفل تعليمي وشارك في بناء مستقبلي مبادرة كفالة طالب بجمعية مضر الخيرية

اكفل تعليمي وشارك في بناء مستقبلي مبادرة كفالة طالب بجمعية مضر الخيرية

كرامة المرهون – القديح

تحت شعار “اكفل تعليمي وشارك في بناء مستقبلي” ، أطلقت جمعية مضر الخيرية مبادرة كفالة طالب ، تزامنا مع احتفال مهرجان التألق الخامس لتكريم المتفوقين والمتفوقات من أبناء وبنات القديح الذي أقيم في مساء الثلاثاء الثامن عشر من ذي القعدة ١٤٣٩ هـ الموافق ٣١ يوليو ٢٠١٨ م.

وتأتي هذه المبادرة ضمن برنامج المساعدات التعليمية والذي اعتمد له مجلس الادارة ميزانية بلغت ٦٠٠ ألف ريالا للعام الدراسي الجديد ١٤٣٩-١٤٤٠ هـ ، لتغطية الاحتياجات الأساسية ل ٥٤٥ طالبا وطالبة في جميع المراحل الدراسية ابتداء من مرحلة رياض وضيافة الأطفال الى المرحلة الجامعية.

وذكر رئيس مجلس الادارة محمد جواد آل السيد ناصر أن الجمعية لن تتوقف عن سعيها في تطوير برنامج المساعدات التعليمية وجعله متميزا تخطيطا وتنفيذا.

واضاف آل السيد ناصر “حتى يستمر التطوير ولإحداث نقلة نوعية في البرنامج ، ولإشراك المجتمع في هذه النقلة طرحت الجمعية مبادرة اكفل تعليمي وشارك في بناء مستقبلي ، آملا أن تلقى المبادرة اهتماما ودعما من المجتمع”.

وتتيح المبادرة لأفراد المجتمع المساهمة في كفالة الطلاب والطالبات في مرحلة الابتدائية وحتى الثانوية وعددهم ٣٧٥ طالبا وطالبة عبر باقات ثلاثة: الأولى ومقدارها ٢٥٠ ريالا ، والثانية ومقدارها ٥٠٠ ريالا والثالثة ومقدارها ٧٥٠ ريالا. ولدعم ٣٠ طالبا وطالبة من الجامعيين والجامعيات ، طرحت الجمعية باقات ثلاث أيضا: مقدار الأولى ١٠٠٠ ريال ، والثانية ٢٥٠٠ ريال ، والثالثة ٥٠٠٠ ريال.

ويمكن ان يختص الفرد بكفالة طالب / طالبة جامعي بـ 5000 ريال للعام الدراسي يتم المساهمة بها دفعة واحدة ، والمجال مفتوح للمساهمة بباقات متعددة.

والجدير بالذكر أنه بلغ مجموع ما أنفق على برنامج المساعدات التعليمية منذ انشاء الجمعية وحتى نهاية العام المالي ٢٠١٧ م ما يقارب الأربعة ملايين ريال استفاد منها حوالي ١٩٠٠٠ طالبا وطالبة.

5 تعليقات

  1. طيب اذا ابي مساعدة تعليمية حق الجامعة شلون

  2. سهل جدا ، تواصل مع الجمعية عبر الوتساب او الايميل

  3. هذا رقم الجمعية وتساب :

    0539087133

  4. اسمحوا لي باستخدام التصميم الخاص ببوست اكفل تعليمي اذا تكرمت انا مؤسسة خيرية في الاردن

  5. اسمحوا لي اذا تكرمتم باستخدام التصميم الخاص ببوست اكفل تعليمي فقط الإطار ولن نستخدم اي بيانات تخصكم فقط الاستفادة من التصميم علما بأننا مؤسسة خيرية في الاردن ولكم جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open