الرئيسية / محليات / القديح .. الأزقة والحواري لازالت تشتكي من تقصير خدمات النظافة

القديح .. الأزقة والحواري لازالت تشتكي من تقصير خدمات النظافة

- ولسان حال المواطنين : "لا حياة لمن تنادي" ..
القديح 24

لكل 5 منازل برميل قمامة واحد .. ! هذا ما شكا منه بعض المواطنين القاطنين في أزقة وحواري بلدة القديح، وغيرهم الكثير حيث أن الحال بات ينحدر من سيء إلى أسوء بسبب إهمال رفع القمامة وقلة عدد الحاويات المخصصة لذلك من قبل البلدية.

قال أحد المتضررين (شاهد الصور) ..  في الحي الذي نسكن فيه حاويتين فقط وهناك عشرة منازل، وأصبح الوضع لا يطاق بسبب الروائح الكريهة وتجمع القوارض والحشرات على الأوساخ المتراكمة.

ومن هذا المنطلق، يناشد المواطنون الجهة المسؤولة وهي بلدية القديح والقطيف بإيجاد حل نهائي لهذا الوضع المتأزم للأحياء الداخلية في بلدة القديح لأنها أصبحت منسية تماما والتركيز فقط على الشوارع العامة وكأن الذين يسكنون داخل الأحياء الداخلية ليسوا بمواطنين حالهم حال غيرهم ولهم الحق الكامل في أن تقدم لهم البلدية الخدمات التي اوكلت لها من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه الذي أخذ على عاتقيه تقديم خدمة المواطن ومحاسبة المسؤول المقصر عن أداء وظيفته.

الصور تتحدث ..   

3 تعليقات

  1. ابراهيم علي عبدالله

    عمال النظافة في القديح لا يغطون البلد نرجو زيادة العدد الرواح النتينه لوعت اكبادنه جو رطب وروائح كريها اهتموا النظافة من الإيمان وشكرا لكل من ساهم في متابعة أمن وسلامة واستقرار البلاد

  2. ابو احمد احب الوطن

    لا حياة لمن تنادي باقي نحطها في التلفزيون عشان البلديه تتحرك

  3. قديحي واحب ديرتي

    شباب بلدي القديح الحبيب لو كل شخص التقط صورة يوميا وارسلها بتطبيق بلاغاتي التابع الامانه لاستطعنا ايصال صوتنا بصورة تتحدث عن معانتنا التي وصلت لعامين وبحجج غير مقبوله تماما ورسالتي لموقع القديح بالتواصل يوميا من جهه اعلاميه برفع اصواتنا للمسؤولين مدعومة بالصور واشراك جريدة اليوم بذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open