الرئيسية / محليات / بالصور.. ابتدائية “الحسين بن علي” تعقد مجلس الآباء والمعلمين

بالصور.. ابتدائية “الحسين بن علي” تعقد مجلس الآباء والمعلمين

أحمد آل هاشم

انعقدت الجلسة العمومية لمجلس الآباء والمعلمين في مدرسة الحسين بن علي الابتدائية بالقطيف يوم الأربعاء ليلة الخميس 1440/3/6 هـ حيث بدأ اللقاء باستقبال أولياء الأمور من قبل لجنة الاستقبال ومن قبل قائد المدرسة الأستاذ مالك حسين العبد الباقي ووكلاء المدرسة الأساتذة عبد الرؤوف الرميح وحبيب الجنوبي ومحمد السالم وحسين الغزوي والمرشد الطلابي الأستاذ قصي المروحن، بعدها سجل أولياء الأمور بياناتهم فاستقبلتهم لجنة الضيافة ومن ثم توجه الجميع إلى الصالة الداخلية حيث ألقى قائد المدرسة كلمة تربوية أكد فيها على أهمية التعاون والتواصل المستمر بين البيت والمدرسة لما فيه مصلحة أبنائنا الطلاب .

كما تحدث الأستاذ عيسى البدن عن الأجهزة الإلكترونية وخطورة الاستخدام الخاطئ لها من قبل أغلب الطلاب مما انعكس سلباً على مستواهم السلوكي والمعرفي وشدد في كلمته على أهمية تدخل الأسرة لحماية أبنائها من الإنجرار وراء الألعاب الهابطة التي غزت بيوتا كثيرة.

بعد ذلك توجه أولياء الأمور للسؤال عن أبنائهم حيث تواجد معلموا الصفوف الأولية في الصالة الداخلية ومعلموا الصفوف العليا في الصالة الرياضية بالمدرسة حيث كان في استقبالهم هناك وكيل المدرسة لشؤون الطلاب الأستاذ موسى الصفار والمرشد الطلابي الأستاذ سعيد المطرود.

وقد أبدى بعض أولياء الأمور ملاحظاتهم ومقترحاتهم لقائد المدرسة الأستاذ مالك العبد الباقي الذي استقبلها بصدر رحب.
وعلى هامش الجلسة قام رائد النشاط الأستاذ أحمد آل هاشم بالحديث مع عدد من أولياء الأمور عن برنامج ريالي للوعي المالي والذي يهدف لتوجيه الطلاب وتثقيفهم بأهمية إدارة أموالهم بدءًا من المصروف اليومي بطريقة ذكية.

وقد تميزت جلسة هذا العام بالحضور المميز من قبل أولياء الأمور والذي يدل على حرصهم واهتمامهم بمتابعة المستوى التحصيلي والسلوكي لأبنائهم.

وفي الختام تقدم قائد المدرسة بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح الجمعية العمومية لمجلس الآباء من معلمين وأولياء أمور وطلاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open