الرئيسية / مقالات / رحيل بطل

رحيل بطل

عبدالله العبيدي

عندما يخلد المبدعون المميزون نظير ماقدموه لبلدانهم في كافة المجالات كلاً من موقعه، يولد من رحم المعاناه ومن بين سعفات النخيل من التوبي البلدة الطيبة بأهلها.

لاعب تميز بالجد والإجتهاد أعطى كل مالدية من إخلاص وتفاني لغرامه وعشقه للعبته المفضلة رفع الأثقال، حقق العديد من الميدليات للوطن في جل المنافسات والبطولات التي شارك بها، وكان الخصم الشرس الذي لايتنازل عن خطف الذهب من أيدي أقوى الأبطال في تلك اللعبة.

حيث حقق ميداليات في كل البطولات التي شارك بها ففي عام 1995 أفضل رقم سعودي في مجال اللعبه بالبطولة العربية التي أقيمت في لبنان وعام 1999م، وحقق وسام أفضل لاعب في دورة الملك الحسين الذي أقيمت بالمملكة إلاردنية الهاشمية وأفضل رقم سعودي في مجال اللعبه حققه عام 200-2001م التي أقيمت في جمهورية تونس الشقيقة.

وصُنف أكثر لاعب سعودي تحقيق للإنجازات، وصنف عميد اللاعبين المحليين في لعبة رفع الأثقال لمدة 14سنه الا وهو لاعب المنتخب السعودي البطل نجم بن عبدالله ال رضوان البطل الذي قدم الكثير من الانجازات ورفع راية الوطن خفاقة في المحافل الخليحية والعربية والعالمية.

وكرمة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبة الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز حين تحقيق لقب بطل العرب.

وانتقل إلى جوار ربه يوم الأربعاء الموافق 14نوفمبر 2018م في ضواحي موسكو.

إنني أتقدم لأسرته الكريمة وإلى جميع رياضيين المملكة عامة والمحافظة خاصة بصادق العزاء والمواساة بالفقيد وأن يسكنه الله فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقال تعالى (( الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ (156) أُولَٰئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ))

تعليق واحد

  1. حسين بن احمد بن محمد الكريكيش

    رحمه الله رحمة الأبرار
    احسنت اخي العزيز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open