الرئيسية / محليات / أولياء أمور طلاب نعيم بن مسعود الابتدائية يشاركون بأكثر من ٨٠٠ طبق فاكهة بمهرجان ( فاكهتي تحميني )

أولياء أمور طلاب نعيم بن مسعود الابتدائية يشاركون بأكثر من ٨٠٠ طبق فاكهة بمهرجان ( فاكهتي تحميني )

القديح 24

أقامت مدرسة نعيم بن مسعود الابتدائية مهرجان ( فاكهتي تحميني ) والذي يهدف لرفع الوعي بأهمية تناول الفاكهة لدى أبنائنا الطلاب بدلًا من تناول الأغذية المليئة بالسكريات
الجدير بالذكر أن أولياء أمور الطلبة الكرماء كان لهم الدور البارز بمشاركاتهم هذا المهرجان حيث بلغ عدد أطباق الفاكهة أكثر من ٨٠٠طبق مختلفة.

 وعلى مدى يومين كان للمهرجان أثره البالغ في نفوس الطلاب
بدوره قائد المدرسة الأستاذ/ حسن عبدالله آل انتيف.

أشاد بالمهرجان وفعالياته وبجهود المعلمين المنظمين موجهًا شكره وتقديره لجميع أولياء الأمور لمشاركاتهم، مثمنًا الجهد الذي يقوم به رائد النشاط والفريق العامل معه وكيل شؤون الطلاب الأستاذ محمد علي الخنيزي.

أثنى ثناءً عاطرًا على هكذا فعاليات والتي تعكس الدور التكاملي بين الأسرة والمدرسة على جميع الأصعدة التعليمية والسلوكية والصحية والتوعوية، مقدمًا شكره لجميع من ساهم وشارك في هذا المهرجان من أولياء أمور ومعلمين.

من جانب آخر رائد النشاط الأستاذ حسين عبدالله آل عبيد قدم شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان الأكثر من رائع مبينًا أهمية الشراكة الأسرية والمجتمعية مع المدرسة والتي من خلالها يكون التميُّز والإبداع داعيًا الجميع لمزيد من الشراكات المجتمعية من خلال رائد الشراكة في المدرسة الأستاذ حسين حسن آل درويش.

2 تعليقان

  1. حسين بن احمد بن محمد الكريكيش

    كفو والله هذا العمل الصح الذي يهدف الاهتمام بالطفل والنظر لاموره التي تسعده في المستقبل.
    الف شكر لمدير المدرسه ولاهالي القديح خاصه وليس بغريب عليهم فهم أهل الكرم وان شاء الله نرى في جميع باقي مدارسنا وخاصة البنات حتى نحافظ على سلامتهم ولأن المأكولات الموجوده في المدرسه او من الباعه مليئه بالسكريات والأطفال بالفطره ينجذبون لها فيجب منعها من المدارس وبالخصوص البنات مادونا الرابعه عشر .

  2. ابو احمد احب الوطن

    عمل جبار اتمنى الوقوف في جميع الأصعدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open