الرئيسية / محليات / 20 كفيفًا يتسابقون ثقافيًا في رحلتهم الترفيهية بالقديح

20 كفيفًا يتسابقون ثقافيًا في رحلتهم الترفيهية بالقديح

مؤيد مرار - القديح

بحضور ٢٠ كفيفًا، أقام مركز رعاية مكفوفي القطيف التابع لجمعية مضر الخيرية للخدمات الإجتماعية بالقديح، يوم السبت ٢٣/ ٣/ ١٤٤٠ هـ ، مسابقة ثقافية، أثناء رحلة ترفيهية لمنسوبي المركز الى استراحة أهل الكساء بالقديح.

وأشرف على المسابقة الأستاذ حسين آل سالم، وحكمها لجنة مكونة من الأستاذ حسين آل سالم والسيد موسى الخضرواي.

وقسم ” آل سالم” منسوبي المركز إلى ثلاث فرق، كل فريق يرمز له بلون الأحمر والأخضر والأصفر، حيث تأهل الفريق الأخصر بالقرعة للنهائي، أما الفريقان الأحمر والأصفر فلعبا المواجهة الأولى.

وتأهل الفريق الأحمر إلى المواجهة النهائية بعد فوزه على الفريق الأصفر بنتيجة 10 – 5، وكذلك حسم المواجهة النهائية مع الفريق الأخضر لصالحه بنتيجة 10 – 7.

وتخلل الرحلة الترفيهية وجبة إفطار وغداء وفترة حرة، استمتع فيها منسوبي المركز في السباحة وكرة الهدف.

وفي ختام الرحلة، قدم مقرر المركز السيد موسى الخضراوي شكره الجزيل لمنسوبي المركز على تفاعلهم، وقدم شكرًا خاصاً للأستاذ حسين آل سالم لتنظيم وادارة المسابقة الثقافية.

وأثنى “آل سالم” على المسابقة وروح التنافس فيها، وابدى إعجابه بالفريق الأحمر، وبالخصوص المتسابق محمد أحمد شويهين لبديهيته وتفاعله وسرعته في الإجابة على الاسئلة.

كما ابدى الأستاذ حسن الفارس إعجابه بهذه الفعالية ووصفها بأنها رائعة إذ أدخلت السرور على قلوب المشاركين فيها، وثمن الجهد المبذول في تنظيمها، آملًا تكرارها في المستقبل.

يذكر أن هذه الرحلة الترفيهية والمسابقة الثقافية التي جرت أثناءها تأتي ضمن سلسلة فعاليات يقيمها مركز رعاية المكفوفين لمنسوبيه، وتهدف إلى تطوير قدراتهم، واكسابهم المهارات التي تمكنهم من الاندماج في المجتمع.

تعليق واحد

  1. حسين بن احمد بن محمد الكريكيش

    احسنتم على هذا الاهتمام الطيب والهادف والذي يصب لخدمتهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open